fbpx
Shadow Shadow

السفير الأميركي يزور العبادي بمكتبه في بغداد

16:49 الإثنين 23 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس

بحث زعيم ائتلاف النصر، حيدر العبادي، الإثنين، مع السفير الأميركي في العاصمة بغداد، ماثيو تولر، الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد.

وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (23 أيلول 2019)، إنّ “زعيم ائتلاف النصر استقبل في مكتبه، السفير الأميركي في بغداد السيد ماثيو تولر والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي بين البلدين والأوضاع السياسية والأمنية في العراق والمنطقة وتأثيرها على البلد”.

كما ناقش الجانبان ملف “إعمار العراق بعد الانتصار الذي تحقّق على الإرهاب”.

وأجرى رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، سلسلة لقاءات جمعت أعضاء كتلتي: النصر والحكمة، وبحثت الأوضاع العامة في البلاد، كما سلطت الضوء على ضرورة تقويم العمل البرلماني والحكومي والتنسيق المشترك وتوحيد المواقف بين الكتلتين.

وقال بيان تلقى “ناس” نسخة منه إنه “تم التاكيد على ان التيارين ضمن التوجه نفسه وعملهم هو من اجل تصويب العمل الحكومي وايقاف الانحدار والتراجع في اغلب القطاعات فلا يوجد للحكومة خطط اقتصادية او خدمية او استثمارية او تطوير للزراعة او الصناعة او محاربة للفساد وغيرها”. كما أعلن أعلن تحالف، النصر،  عزم رئيسه حيدر العبادي إطلاق مشروع “عراقية كركوك”.

 

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل