fbpx
Shadow Shadow

"تصوير ليلي.. بتاريخ اليوم"

فيديو: 4 طائرات مجهولة تهبط في منطقة صحراوية يُعتقد أنها صلاح الدين

21:20 الأربعاء 28 أغسطس 2019

بغداد – ناس

تداولت مصادر غير رسمية، الأربعاء، مشاهد فيديوية مُلتقطة من كاميرات مراقبة، تُظهر -وفقاً للرواية- ما يُعتقد أنها طائرات أميركية مقاتلة وهي تحلق على ارتفاع منخفض ثم تهبط بالتتابع.

واطلع “ناس” على المشاهد المصورة التي تم تداولها على نطاق ضيق، اليوم (28 آب 2019) ويظهر في اعلى الشاشة المصورة، تاريخ اليوم، والذي يُشير الى التقاط المشاهد في الساعة الثانية وربع فجر الأربعاء، فيما أشار النص المُتداول مع الفيديوات، والمنسوب إلى مصدر عسكري أنه “في الساعة 200 من يوم 28 /8/ 2019 اخبرتنا احدى السرايا التابعة لفوج الطوارئ التاسع التابع الى قيادة شرطة صلاح الدين، بهبوط ستة طائرات اميريكية نوع بلاك هوك واسناد جوي من طائرات f16 في الإحداثية mc 36162 / 75373، وترجل من الطائرات عدد من الجنود واتجهوا باتجاه الشرق ثم ظهرت على احدى الكامرات الحرارية التابعة للفوج المذكور آنفاً، عجلة دفع رباعي ثم ترجل منها اشخاص عدد 4 ثم بعد ساعتين غادرت الطائرات المكان وكما يأتي التصوير”.

 

إلا أن الفيديوات التي دققها “ناس” لا تُظهر سوى 4 طائرات تبدو عسكرية، ولا تظهر بقية تفاصيل النبأ المُتداول. إلا ان مصدراً عسكرياً ميدانياً تحدث لـ “ناس”  قال إن “الفيديوات المتداولة ربما تم تصويرها في احدى المناطق التي مازالت تشهد ظهوراً للجماعات الإرهابية”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل