fbpx
Shadow Shadow

متظاهرون تلقوا تدريبات على العنف!

الناطق باسم عبدالمهدي ينفي مقتل فتاة على جسر الجمهورية: لم تتسلمها أي مستشفى!

23:46 الجمعة 01 نوفمبر 2019
article image

ناس – بغداد

نفى الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء عبد الكريم خلف، الجمعة، مقتل متظاهرة قرب جسر الجمهورية، فيما اتهم متظاهرين بـ “تمثيل” الإصابة والتقاط الصور لـ “يصبحوا أبطالاً”.

وقال خلف في حديث لقناة “العراقية” الرسمية، وتابعه “ناس”، اليوم (1 تشرين الأول 2019)، إن “أي مستشفى لم تستلم الفتاة، التي أشيع أنها قتلت على جسر الجمهورية”، نافيا بشكل قطع مقتل فتاة على الجسر أو قربه.

وأضاف، أن “أعداد المصابين التي يجري الإعلان عنها مبالغ فيها”، متهما شبانا من المتظاهرين، بـ “الذهاب إلى أقسام الطوارئ في المستشفيات وإلقاء أنفسهم على الأسرة وإلتقاط صور السيلفي، ليظهروا أنفسهم كأبطال”.

كما اتهم خلف الشبان المتواجدين على خط الصد فوق جسر الجمهورية والقريبين من نهر دجلة، فضلا عن عدد من الشبان في المطعم التركي، بـ “تلقي تدريب على أعمال العنف”، واصفاً إياهم بـ “الموتورين”.

وتحدث خلف أيضاً، عن اعتقال عدد من الشبان يحملون مسدسات وزجاجات “مولوتوف”، كما أكد ضبط “رأس تريلة” حاولت فتح ثغرة في الحواجز الكونكريتية على أحد الجسور القريبة من ساحة التحرير.

وقال إن متظاهرين “هاجموا القوات الأمنية بالحجارة وزجاجات المولوتوف و(الدعابل) من خلال (المصيادات والمنجنيق)”، كما بين أنهم “استخدموا الألعاب النارية التي تكون في بعض الأحيان مميتة”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل