fbpx
Shadow Shadow

"يجب أن نقاتل بطريقة ممتازة"

العبودي: الفتيان المجاهدون كسروا ظهر أميركا.. والعراق قادر على قتال الأعداء مجدداً

23:11 الأربعاء 21 أغسطس 2019
article image

 

بغداد – ناس

اتهم الباحث والإعلامي عبدالأمير العبودي، الاربعاء، الولايات المتحدة الأميركية بالوقوف خلف “الضربات التي تعرض لها سلاح الحشد الشعبي عن طريق توجيه اسرائيل بتنفيذ تلك الضربات” داعياً إلى مقاومة الوجود الأميركي”.

 

وقال العبودي في تصريحات صحفية، تابعها “ناس” اليوم (21 آب 2019) إن “اسرائيل تضرب مخازن الحشد الشعبي نيابة عن الولايات المتحدة، وبتوجيه اميركي واضح”.

وأضاف إن “ضرب العراق في بنيته الدفاعية يأتي لجر البلاد للقيام برد فعل وبالتالي نواجه الاتهام بالتدخل في الصراع الامريكي الايراني”، مبيناً أن “الكثير من التحذيرات تم توجيهها للعراق من الاشتراك في الصراع الاميركي الإيراني، لكن ما يحصل هو أن العراق رغم التزامه الحياد .. يتعرض للاعتداءات السافرة”.

وحول مدى استعداد العراق لخوض مواجهة مع الولايات المتحدة واسرائيل، دعا العبودي للتوقف عن بث “الروح الانهزامية بين العراقيين” مشيداً “بالدور الجيد الذي لعبته حكومة عبد المهدي حين تمكنت للمرة الأولى من فرض شروط على الولايات المتحدة، فيما يتعلق بقرار حظر الطيران الأجنبي دون موافقة رئيس الوزراء، وهو موقف جيد رغم الضغوط الاميركية المتواصلة منذ أسبوع” وفقاً للعبودي الذي أشار إلى أن “العراق قد يتجه الى خطوات اكثر تقدماً في مجال المقاومة كشراء منظومات دفاع روسية مثل اس 500 أو 400 أو 300”.

وزاد “أميركا تقر بهزيمتها وتتوسل ايران ان تفاوضها لكن إيران لا تفاوض، فواشنطن تتعرض لهزائم متلاحقة حين تضرب السفن في الخليج، وتُسقط طائرتها”.

وفي سياق المواجهة العراقية الاميركية المفترضة، بيّن العبودي إن “الفتيان المجاهدين كسروا ظهر اميركا في الفترة ما بين عامي 2003 و 2011 وخرجت واشنطن باعترافها متوسلة منكسرة بمقاومة اسلامية بطلة، لا تتوقعوا ان اميركا لا تهزم.. ولكي لا نهزم اعلامياً ونفسياً يجب ان نقاتل بطريقة ممتازة، والعراق يمتلك عناصر النصر والقوة والصمود لاخراج اميركا وقتالها مرة اخرى، نحن واضحون وعلينا ان ننتصر على اعدائنا اميركا واسرائيل”.

www.nasnews.com

القصة من البداية: حصاد المستودعات: أبو مهدي ينتزع قيادة المواجهة مع تل أبيب.. عبدالمهدي “مُرتبك”

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل