fbpx
Shadow Shadow

مباراة التمسك بالصدارة

يومان عن المواجهة الحاسمة.. آخر أخبار أسود الرافدين قبيل موقعة البحرين

12:41 الأحد 17 نوفمبر 2019
article image

عمان – ناس

يواصل المنتخب الوطني العراقي، الأحد، تحضيراته لخوض المواجهة المرتقبة مع نظيره البحريني، يوم الثلاثاء القادم في العاصمة الأردنية عمان، ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم وبطولة آسيا.

وقال مراسل “ناس” في العاصمة الأردنية عمان، اليوم (17 تشرين الثاني 2019)، إن مدرب المنتخب سريتشكو كاتانيتس، اصطحب اللاعبين في جولة نقاهة في أحد المتنزهات، في إطار التحضير النفسي ضمن برنامج الإعداد، الذي يجري تنفيذه بشكل سلسل، موضحا أن معنويات اللاعبين العراقيين مرتفعة جدا قبل مواجهة المنتخب البحريني.

وأكد أن مهاجم المنتخب مهند علي، الملقب بـ “ميمي” يواصل تدريباته إلى جانب زملائه، بعد تماثله للشفاء من إصابة طفيفة خلال المواجهة مع المنتخب الإيراني، التي انتهت لصالح العراق بهدفين لهدف.

ويتصدر العراق مجموعته في هذه التصفيات بعشر نقاط، فيما يحتل منتخب البحرين المركز الثاني برصيد 8 نقاط، أما المنتخب الإيراني، فيأتي بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، وهونغ كونغ رابعًا بنقطتين، فيما يحتل منتخب كمبوديا المركز الأخير بنقطة واحدة فقط.

وأكد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلال التدريبات أن مواجهة البحرين تكتسي أهمية كبيرة، إذ ستكون مفتاحا حاسما للانتقال الى الدور القادم، الذي يحدد المتأهلين إلى كأس العالم وبطولة آسيا.

وتبدو فرصة المنتخب الوطني كبيرة في اجتياز حاجز التصفيات، بسبب المعنويات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون.

وقال الحارس السابق لمرمى المنتخب الوطني إبراهيم سالم إن الأجواء في التحرير، حيث يتظاهر العراقيون منذ الشهر الماضي، حفزت اللاعبين العراقيين خلال مواجهة المنتخب الإيراني، مؤكدا أنهم سيخوضون مباراة البحرين بمعنويات عالية وحماس كبير.

وأضاف أن “عرض مباريات المنتخب عبر شاشات كبيرة في ساحة التحرير وساحات الاحتجاج الأخرى كان له وقع مؤثر على اللاعبين، وهو ما سيستمر خلال مباراة البحرين”، مشيرا إلى أن “اللاعبين لعبوا من أجل ساحة التحرير”.

لكن المنتخب البحريني يعتقد أن لديه فرصة هو الآخر خلال هذه المبارة. ويقول المدرب المساعد للمنتخب البحريني، خالد تاج، “جئنا إلى الأردن من أجل الفوز وتصدر المجموعة”، مشيرا إلى أن فريقه “درس المنتخب العراقي جيدا، وسنلعب من أجل الصدارة”.

ويدرك لاعبو المنتخب البحريني أنهم سيواجهون نظراءهم العراقيين في ظروف تصب في صالح خصمهم.

وقال لاعب المنتخب البحريني أحمد بوغمار”ندرك جيدًا الصعوبات التي من الممكن أن يضعها أمامنا المنتخب العراقي، كون المنتخب يعيش أجواء الصدارة وسيلعب بمساندة جماهيرية كبيرة تتواجد هنا في الأردن”.

يومان عن المواجهة الحاسمة.. آخر أخبار أسود الرافدين قبيل موقعة البحرين يومان عن المواجهة الحاسمة.. آخر أخبار أسود الرافدين قبيل موقعة البحرين

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل