Shadow Shadow

“يوتيوب” يستعين بـ “رحمة رياض” في إطلاق “مارد الموسيقى” القادم

15:54 الخميس 12 سبتمبر 2019
article image

ناس – بغداد

شاركت الفنانة العراقية، رحمة رياض، في حفل لموقع يوتيوب في دبي شهد إطلاق خدمتي “YouTube Music وYouTube Premium“، واللتين توصفان بـ “مارد الموسيقى القادم”.

وأطلقتها “يوتيوب” الخدمتين خلال حفل كبير في دبي، بحضور عدد كبير من النجوم منهم أبو، وناصيف زيتون، ومحمد رمضان، ورحمة رياض، التي ظهرت في صورة مثيرة، إلى جانب عدد كبير من الصحافيين والإعلاميين، ليدخل يوتيوب من خلال هذه الخطوة المهمة إلى عالم صناعة الموسيقى.

يقول طارق عبدالله، المدير الإقليمي للتسويق لشركة Google في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، : “لأكثر من عقد من الزمن، يزور الملايين من الناس في العالم العربي تطبيق YouTube لمشاهدة الفيديوهات، والتعلم والاستماع للموسيقى. وتعتبر الموسيقى ثاني أكثر الفئات شعبية على YouTube، وهي في نمو مستمر”.

وأضاف، أن “منصة YouTube Music تمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى المكتبة الموسيقية الواسعة على YouTube، وستساعدهم في العثور على الموسيقى التي يحبونها من الإصدارات الجديدة إلى الأغاني الكلاسيكية الشهيرة والأغاني الرائجة والعروض المباشرة، حيث إنها ستساعد الناس في تنويع وتوسيع آفاق عالمهم الموسيقي، كونها خدمة ذكية تساعد في اكتشاف فنانين جدد وموسيقى جديدة سيحبونها بلا شك”.

حول منصة YouTube Premium، قال عبد الله، إنها “خدمة اشتراك مدفوعة تسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديوهات من دون إعلانات على YouTube، وبما يشمل ميزات رائعة مثل المشاهدة دون اتصال بالإنترنت ومواصلة تشغيل الفيديوهات حتى عند استخدام تطبيقات أخرى، وغيرها الكثير”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل