fbpx
Shadow Shadow

يار الله يعلن حصيلة عملية “إرادة النصر”

12:24 الأحد 25 أغسطس 2019
article image

 ناس – بغداد 

أعلن نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبدالأمير يار الله، الأحد، حصيلة عملية إرادة النصر، في يومها الثاني.

وقال يار الله في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم ( 25 آب 2019) إن نتائج اليوم الأول ضمن المحور الأول كان “تدمير ٣ أوكار وتفجير ٥عبوات ناسفه وتفتيش مناطق مرقاب، الخباز، قصر عامج معمل، محي_كارة زعزوع”.

وأضاف أن “المحور الثاني الذي كانت فيه قوات مقر الفرقة السابعة، فقد تمكنت من تدمير  ٤ أوكار ، وقد تم تفتيش مناطق  الكشيتيام الكصر، وادي حوران”.

وأضاف أن “قوات لواء المشاة ٢٨ في المحور الثالث، تمكنت من تدمير ٥ أوكار وتفجير ٣ عبوات ناسفة وتدمير نفقين، كما تم تفتيش “مخازن حديثة المدهم محطة قطار عنهام الوز_H1وادي حوران”.

وأشار إلى أن “المحور الرابع الذي كانت فيه قوة من فرقة المشاة الثامنة، فقد دمرت ٣ أوكار وجرى تفتيش مناطق” H1_عكلة البوشهاب_غابة المناخ _غدير المعنى” وصولا الى منطقة شعيب الضايع”.

وبحسب يار الله فإنه “تم قتل إرهابيين اثنين والقي القبض على ٤ من عناصر داعش، في حين ألقت القبض على اثنين من المشتبه بهم” فضلاً عن تفتيش  عدة مناطق.

ولفت إلى أن “قيادة عمليات الأنبار، زودت خلال هذه العملية، طيران التحالف الدولي بمعلومات دقيقة، وجهت خلالها ضربة جوية، أسفرت عن قتل إرهابيين إثنين وتدمير وكر، فضلا عن مستودع للارزاق غربي منطقة سليجة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل