ابحث...

Shadow Shadow

وفد من رئاسة البرلمان يزور العبادي: هذه أبرز محاور اللقاء

الثلاثاء 12 فبراير 2019
article image

بغداد – ناس

زار وفد من البرلمان، الثلاثاء، رئيس الوزراء السابق و رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي، لاستعراض تطورات الأوضاع والأحداث الجارية على الساحة العراقية.

وذكر بيان لنائب رئيس البرلمان بشير الحداد تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (12 شباط 2019)، أن “الحداد برفقة النائبين ريبوار طه و مريوان نادر، زاروا رئيس ائتلاف النصر ورئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، لاستعراض مجمل تطورات الأوضاع والأحداث الجارية على الساحة العراقية”، مشيراً إلى أن “الجانبين شددا على أهمية توحيد الرؤى وتكثيف جهود جميع الأطراف في العملية السياسية لإعادة بناء البلد من جديد في هذه المرحلة بالذات بعد تحرير معظم المناطق من عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف البيان، أن ” نائب رئيس البرلمان أكد على ضرورة التنسيق والعمل المشترك بين القوى السياسية الوطنية والكتل الكردستانية تحت قبة البرلمان لتجاوز الخلافات وحل المشاكل والملفات العالقة بين الإقليم والمركز”.

وأشار البيان، إلى أن “العبادي أكد أهمية التواصل وعقد اللقاءات بين جميع القوى السياسية في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع التعاون المثمر، والابتعاد عن الصراعات الإقليمية، والعمل برؤية وطنية لتجاوز الخلافات والأزمات والتأكيد على المصلحة العامة للشعب العراقي وتقديم الخدمات وتثبيت الأمن والإستقرار في عموم البلاد.”

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل