fbpx
Shadow Shadow

وفاة ثالث فنان مصري خلال 24 ساعة

15:47 الجمعة 17 يناير 2020
article image

بغداد – ناس 

توفي، اليوم الجمعة، الفنان المصري إبراهيم فرح عن عمر ناهز الـ68 عاما؛ بعد صراع مع المرض.

وكتب محمود، نجل الفنان عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، والدي في ذمة الله، إن شاء الله هنصلي عليه في السيدة نفيسة بعد صلاة العصر أو ما بين العصر والمغرب“.

وكان فرح قد تعرض لوعكة صحية، خلال شهر يناير الجاري، أثناء تصوير مشاهده في فيلم ”ماكو“ بتركيا، حيث نقل إلى أحد المستشفيات هناك لتلقي العلاج، لكن حالته تدهورت ودخل في غيبوبة لمدة 3 أيام قبل استفاقته منها.

يذكر أن إبراهيم فرج قدم العديد من الأدوار في عدة أعمال معروفة، مثل: ”الخواجة عبدالقادر“، ”شيخ عرب همام“، ”كفر دلهاب“، ”حلاوة الدنيا“، ”واحة الغروب“ و“الزبيق“، وغيرها من الأعمال الحاضرة بين الجمهور.

يذكر أن مصر شهدت وفاة 3 ممثلين خلال الـ24 ساعة الماضية، وهم: الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي التي توفيت مساء أمس الخميس، ثم الممثلة القديرة نادية رفيق، التي توفيت صباح اليوم الجمعة، وآخرهم رحيل الفنان إبراهيم فرح ظهر اليوم.

وفي وقت سابق، توفيت، توفيت الممثلة المصرية نادية رفيق، عن عمر ناهز الـ 84 عاماً، حسبما أعلن ابنها فضيل كوردي.

وأشار كوردي في تدوينة تابعها “ناس”، اليوم، (17 كانون الثاني 2020)، إلى “تشييع جنازتها اليوم الجمعة من كنيسة في القاهرة”.

يشار الى ان نادية رفيق، تولد 1935، تعد واحدة من أشهر الممثلات المصريات اللائي أدين دور الأم في التلفزيون والسينما.

كما توفيت الفنانة المصرية المعروفة ماجدة الصباحي، يوم أمس، عن عمر ناهز 89 عاماً، حسبما أكدت ابنتها الفناة غادة نافع.

وتمتلك الفنانة ماجدة مشوارا فنيا كبيرا، حيث قامت بدور المناضلة الجزائرية جميلة بوحريد في فيلم جميلة، كما قامت بالعديد من الأفلام المشهورة.

وولدت الفنانة ماجدة في 6 ايار 1931 في محافظة طنطا، وبدأت حياتها الفنية وعمرها 15 سنة، دون علم أهلها، وغيرت اسمها إلى ماجدة حتى لا تكتشف، وكانت بدايتها الحقيقية عام 1949 في فيلم الناصح إخراج سيف الدين شوكت مع إسماعيل يس.

ودخلت ماجدة مجال الإنتاج وكونت شركة “أفلام ماجدة” لإنتاج الأفلام من أفلامها التي انتجتها هي “جميلة”، “هجرة الرسول” وقد مثلت مصر في معظم المهرجانات العالمية وأسابيع الأفلام الدولية.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل