fbpx
Shadow Shadow

بعد الإعلان عن الفتح الكامل

وزير النقل يتجول في مقتربات مطار بغداد ويعلن عن “إضافات جديدة” للمسافرين

19:48 الإثنين 30 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

أجرى وزير النقل عبدالله لعيبي صحبة السكرتير العسكري لرئيس الوزراء الفريق الركن محمد البياتي، جولة ميدانية مساء اليوم الإثنين، بعد الإعلان عن فتح مطار بغداد الدولي أمام المسافرين طوال 24 ساعة.

وذكر مكتب اعلام النقل في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم إن وزير النقل عبدالله لعيبي، أكد على “اننا حريصون على تقليص المعوقات امام المواطنين بعد مايتم افتتاح الشوارع المجاورة للمطار وهذا يسهل حركة الدخول والخروج وفتح منافذ جديدة وتوسعة الطرق وتبسيط اجراءات الدخول الى صالات المطار”.

واضاف: “ستعقب هذه الخطوة اضافات جديدة تخدم المسافرين والمواطنين من خلال تهيأة اماكن للاستقبال وفتح منافذ اضافية وزيادة بأجهزة الكشف وغيرها”.

واشار إلى انه “اليوم نصل الى خطوات متقدمة بازالة الحواجز وتوسعة شارع المطار وتم التنسيق مع الجهات المختصة وذلك باشارة الى توجيهات دولة الرئيس بفتح المطار امام المسافرين يوم ١/١٠ وقد تم الانجاز قبل الموعد المقرر مع فتح خطوط اضافية للتسهيل دخول المسافرين بسرعة الى صالة المطار”.

nasnews

أقرا/ي أيضا: مكتب عبدالمهدي يعلن افتتاح طريق مطار بغداد على مدار 24 ساعة

وزير النقل يتجول في مقتربات مطار بغداد ويعلن عن "إضافات جديدة" للمسافرين وزير النقل يتجول في مقتربات مطار بغداد ويعلن عن "إضافات جديدة" للمسافرين

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل