fbpx
Shadow Shadow

بعد تهديد بالاعتصام "المليوني"..

وزير الصدر: لن نسكت على “محاصصة” أحزاب الكرد والسنة

19:11 السبت 22 فبراير 2020
article image

ناس – بغداد

علّق صالح محمد العراقي، “وزير” زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، السبت، على “تمسك” أحزاب كردية وسنية بالمحاصصة الطائفية في توزيع المناصب بالحكومة الجديدة.

وفي رده على منشور في موقع فيسبوك، وتابعه “ناس” اليوم (22 شباط 2020)، مفاده “سكوت مطبق من أغلب (النواشيط) الميدانيين والفيسبوكيين حول تمسك أغلب المكونات السياسية (السنية والكردية) بمبدأ المحاصصة في تشكيل الحكومة الحالية”، كتب العراقي: “إن سكتوا فلن نسكت.. علمونا آل الصدر على رفع الصوت من أجل الاصلاح والصلاح”.

وزير الصدر: لن نسكت على "محاصصة" أحزاب الكرد والسنة

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد هدد ، في وقت سابق من اليوم السبت، باعتصامات مليونية حول المنطقة الخضراء ، حال عدم عقد جلسة استثنائية للبرلمان لبحث ملف كابينة “غير محاصصاتية”.

وقال الصدر في تدوينة تابعها “ناس”، اليوم (22 شباط 2020)، إنه “اذا لم تنعقد الجلسة خلال هذا الاسبوع او اذا انعقدت ولم يتم التصويت على كابينة عراقية نزيهة او اذا كانت الكابينة ليست من تظلعات المرجعية والشعب، فهذا يستدعي الخروج بتظاهرات مليونية شعبية بدون عناوين جهوية ثم تحويلها إلى اعتصامات حول المنطقة الخضراء للضغط من اجل الوصول إلى انقاذ العراق من الفاسدين والطائفيين والعرقيين”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل