Shadow Shadow

السهيل يدعو إلى توفير الحماية الأمنية لكوادره

وزير التعليم: هجوم “العصابة المارقة” في بغداد وقع بعد كشف حالات غش جماعي

14:29 الأربعاء 24 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

استنكر وزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل، الاربعاء، حالات الاعتداءات والتهديدات التي طالت عدد من التدريسيين والمسؤولين في وزارة التعليم، واكد تعلقها بنتائج التحقيق عن حالات غش جماعي في الجامعات الاهلية.

واعرب السهيل في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (24 تموز 2019)، “عن استنكاره الشديد لحملة التهديدات والاستفزاز التي وجهت الى كلٍ من رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي ومدير دائرة التعليم الاهلي الجامعي في الوزارة، وذلك على خلفية الاجراءات المتخذة من قبل الوزارة حيال نتائج التحقيق التي توصلت اليها الوزارة فيما يتعلق بحالات الغش الجماعية لعددٍ من الكليات الاهلية في الامتحانات التنافسية”.

واوضح البيان اعراب السهيل عن “بالغ استنكاره للاعتداء المسلح الذي طال منزل رئيس الجامعة المستنصرية والذي نفذته عصابة مارقة من المسلحين المجهولين”.

وبحسب البيان فأن الوزير السهيل أكد انه “على اتصال مستمر مع وزير الداخلية بشأن هذه التهديدات والاعتداء الذي طال بعض الملاكات الاكاديمية في الوزارة وبعض مؤسساتها بغية إجراء التحقيقات الامنية العاجلة المطلوبة”، مشددا على “حتمية توفير الحماية القصوى لملاكات ومؤسسات الوزارة”.

وشدد السهيل على “أن مثل تلك التهديدات والاعتداءات سوف لن تثني الوزارة عن المضي قدماً في تحقيق جميع الاجراءات والخطوات المطلوبة لترصين العملية التعليمية برمتها في البلاد، وسوف لن تثني العاملين عن الاستمرار في منهجية التصحيح، ولن تعيقهم عن تطبيق جميع القرارات الصادرة عن الوزارة لرفع مواطن الخلل السابقة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل