Shadow Shadow

وزارة الكهرباء تناشد “الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب العراقي” لإسنادها

16:04 الخميس 28 فبراير 2019
article image

بغداد – ناس

ناشدت وزارة الكهرباء، الخميس، “الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب العراقي” لإسنادها من خلال التكاتف والتآزر بهدف البناء والإعمار ومكافحة الفساد بكل الأوجه.  

وذكر إعلام الوزارة، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم، (28 شباط 2019)، أن “الوزارة تناشد الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب العراقي لاسنادها من خلال التكاتف والتآزر بهدف البناء والإعمار، ومكافحة الفساد بكل أوجهه، ومجابهة الفاسدين بكل أشكالهم خصوصاً الذين يتعكزون على مفردات زائفة من أصحاب التاريخ المفضوح، وازدواجية الأقوال والافعال، مستغلين مواقعهم التي نعرف كيف وصلوا اليها، لحرف مسيرة الاعمار وزعزعة استقرار البلاد”.

وأوضحت أن “الوزارة بالتعاون مع الحكومة الاتحادية، تسعى لإنهاء أزمة الطاقة الكهربائية في البلاد، من خلال اتخاذ القرارات وتنفيذ الإجراءات الادارية والفنية لاسناد المنظومة الوطنية”.

واشار البيان إلى أن “الوزارة شخصت وجود أصوات، يروم أصحابها، الى تظليل الرأي العام، ووضع العصا في عجلة مسيرة البناء واعادة الخدمات”، مؤكدةً أن “هذه الاصوات سبق لها وأن خرجت للاعلام، ووصلت إلى خانة الابتزاز بالاعتماد على التسريبات الادارية، لإرباك عمل الوزارة، وعرقلة تنفيذ خططها، بهدف تأجيج الرأي العام وتهديد السلم الأهلي”.

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل