Shadow Shadow

الأنباء تحدثت عن سحب جميع هويات الحيازة والحمل

وزارة الداخلية تكشف لـ “ناس” حقيقة قرار إلغاء إجازات السلاح

11:43 الخميس 04 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية, انباء تحدثت عن “قرار صدر من وزير الداخلية ياسين الياسري وبأمر من رئيس الوزراء عادل عبد المهدي, بالغاء جميع اجازات حيازة وحمل السلاح الصادرة من الوزارة”.

واستفسر “ناس” من وزارة الداخلية عن حقيقة الامر, حيث نفى المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن خلال حديثه لـ”ناس” اليوم (4 تموز 2019), صدور قرار بالغاء جميع اجازات حمل وحيازة السلاح الصادرة من الوزارة”.

https://www.nasnews.com/

شاهد ايضا: فيديو: متاجر مرخصة لبيع الأسلحة في بغداد

https://www.nasnews.com/

وتناقلت وسائل اعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية, منشورات حملت صور وزير الداخلية ياسين الياسري مع خبر مفاده توجيه الياسري قراراً يقضي بالغاء اجازات حمل وحيازة السلاح الصادرة من الوزارة.

فيما رحب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بهذا القرار, مشيدين بالقرار المنسوب للوزير والذي تبيّن عدم صحته، خاصةً مع انتشار حيازة السلاح واستخدامه في النزاعات العشائرية وحالات القتل المصاحبة لعمليات السطو والتسليب, فضلا عن الجرائم الجنائية.

https://www.nasnews.com/

شاهد ايضا: العراق يرخص انتشار الاسلحة الخفيفة والمتوسطة

https://www.nasnews.com/

واثارت قضية انتشار الاسلحة سخطا كبيرا يوم أمس الاربعاء بعد وصول نيران “النزاعات العشائرية” الى منزل مسؤول أمني كبير ذاع صيته في مكافحة الحرائق المتكررة خلال الفترة الماضية.

حيث قتل نجل وابن شقيق مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم بوهان, بعد هجوم احدى العشائر على منزله ومن ثم حرقه, ومنع فرق الدفاع المدني من الوصول والتدخل لاطفاء النيران بسبب خلافات عشائرية سابقة اشتعلت مجددا يوم امس في منطقة الفضيلية ببغداد.

اقرأ ايضا: “قاهر الحرائق” يسقط بـ “نيران العشيرة” في بغداد.. ويحرج “الدولة”!

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل