fbpx
Shadow Shadow

الاتصالات مع الداخلية مستمرة

وزارة الثقافة تعلق على اتهام “أصحاب التاهوات السود” بتهشيم رأس مدني في الكرادة

23:56 السبت 17 أغسطس 2019
article image

 

 

بغداد – ناس

أكدت وزارة الثقافة والسياحة والآثار، فجر اليوم الأحد، أنها تواصل التحقق من صحة فيديو يجري تداوله، تُتهم من خلاله حماية مفتش عام الوزارة بحادثة اعتدا على مدني وتعريضه إلى كسور في منطقة الرأس.

وقال مصدر في الوزارة في حديث لـ “ناس” مشترطاً عدم كشف اسمه، إن “تواصلاً مستمراً  يجري بين وزارة الثقافة ووزارة الداخلية للتحقق من مدى دقة هذه الاتهامات التي وردت في الفيديو المتداول”.

وأضاف أن “الوزارة حريصة على أمن العراق والعراقيين عبر سلطة القانون التي لا تفرق بين مواطن ومسؤول”، مؤكداً أنه “في حال تورط أي طرف من أطراف الوزارة فسيتم اتخاذ الاجراءات الفورية وعبر السبل القانونية”. داعياً “وسائل الإعلام إلى عدم الانجرار وراء الشائعات قبل التأكد من المصادر الرسمية ومعرفة التفاصيل الكاملة لما حدث، وهو ما سيتم الكشف عنه فور اكتمال التحقيق بشأن الفيديو”، متمنياً “الشفاء العاجل للضحية الذي ظهر في فيديو الاعتداء، وتنفيذ حكم العدالة بحق المتورطين”.

 

وأظهر فيديو مُتداول، اليوم شخصاً بدا في احد المراكز الصحية، وقد تعرض لضرب مُبرح، فيما يتحدث مرافقه متهماً أفراداً في حماية مفتش عام وزارة الثقافة علي حميد بالاعتداء على الضحية، وتهشيم رأسه وأنفه، بعد اقتحام منطقته في الكرادة”.

ويضيف المتحدث الذي لم يكشف وجهه، ان سياراتين من نوع تاهو سوداء اللون، سرقت هاتف وسيارة الضحية وحاولت اصطحابه، قبل أن يتدخل المارة وينقذوه”.

 

ولم يتسنّ لـ “ناس” التحقق من صحة الفيديو او تاريخه.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل