ابحث...

Shadow Shadow

وزارة التخطيط تخصص نسبة 40% من الاستثمارات للقطاع الخاص

الثلاثاء 29 2019
article image

 ناس- بغداد

قررت وزارة التخطيط اليوم الثلاثاء تخصيص ما نسبته ٤٠٪ للقطاع الخاص، من حجم الاستثمارات التي سيشهدها العراق خلال السنوات المقبلة، وذلك بحسب ما تضمنته خطة التنمية الخمسية ٢٠١٨-٢٠٢٢.

وذكر بيان للوزارة تلقى “ناس” نسخة منه، (29 كانون الثاني 2019)، أن ” الوزير نوري الدليمي ترأس الجلسة الثالثة والخمسين للجنة تصنيف المقاولين، بحضور عدد من  ممثلي الوزارات، ونقابة المهندسين العراقيين، واتحاد المقاولين العراقيين”.

وأضاف البيان، أن “خطط الوزارة الاستراتيجية لدعم وتمكين قطاع المقاولات، في إطار العمل لتحقيق شراكة حقيقية، ضمن التوجهات الحكومية لدعم القطاع الخاص، وتمكينه من اداء دوره، بوصفه شريكاً تنموياً فاعلاً للعديد من القطاعات الاقتصادية”، لافتاً إلى أن ” الوزارة خصصت  ٤٠٪ للقطاع الخاص، من حجم الاستثمارات التي سيشهدها العراق خلال السنوات المقبلة، وذلك بحسب ما تضمنته خطة التنمية الخمسية ٢٠١٨-٢٠٢٢”.

ووجه الدليمي بحسب البيان،  “باتخاذ حزمة  من الإجراءات الهادفة لتسهيل عمل المقاولين، وضمان حقوقهم، وتسديد كامل مستحقاتهم السابقة”، لافتاً إلى “أهمية تقدير الجهود، التي واصلت عملها خلال الازمة المالية التي واجهها العراق”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل