Shadow Shadow

الديوانية "تفجع" بطفلتها

والدة رفيف تروي لـ”ناس” تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!

19:18 الأربعاء 24 يوليو 2019

ناس – بغداد  

روت والدة الطفلة رفيف التي توفيت في محافظة الديوانية اللحظات الأخيرة من وصولها إلى المستشفى، وقالت إن الأطباء لم يكونوا بالقدر الكافي من المهارة والكفاءة في التعامل مع الحالة. 

وقالت والدة الطفلة خلال حديثها لـ”ناس” اليوم ( 24 تموز 2019 إن “ابنتي تبلغ من العمر ثلاثة أعوام، وهي ابتلعت “لب جوز” وكان بالإمكان إنقاذها، فهي قضية بسيطة، لكن لم نرَ اهتماماً كافياً من الأطباء لانقاذ حياة ابنتي حتى فارقت الحياة بسبب الروتين، وتحويلنا من مستشفى إلى آخر.

 

.والدة رفيف تروي لـ"ناس" تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!والدة رفيف تروي لـ"ناس" تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!

 

والدة رفيف تروي لـ"ناس" تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!والدة رفيف تروي لـ"ناس" تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!والدة رفيف تروي لـ"ناس" تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!والدة رفيف تروي لـ"ناس" تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!والدة رفيف تروي لـ"ناس" تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!والدة رفيف تروي لـ"ناس" تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!والدة رفيف تروي لـ"ناس" تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!والدة رفيف تروي لـ"ناس" تفاصيل الأنفاس الأخيرة.. هكذا رأيت ابنتي تموت!

 

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل