Shadow Shadow

هواتف “نوكيا” تغزو الاسواق العراقية من جديد

09:34 الإثنين 25 فبراير 2019
article image

بغداد – ناس

عادت هواتف نوكيا الى غزو السوق العراقي، بعد انقطاع طويل، حيث اصدرت الشركة عدة هواتف تحمل ذات البطارية المعروفة بقوة تحملها، اضافة الى ميزات جديدة اخرى.

وذكرت وسائل اعلامية تابعها “ناس”، اليوم (25 شباط 2019)، ان “هاتف نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView سيكون متوافراً ابتداءً من شهر نيسان وسيُباع بمتوسّط سعر 760,000 دينار عراقي”، مبينة انه “يحوي على زجاج Corning Gorilla Glass 5 من الجانبين الأمامي والخلفي، وكاميرا خلفية مزدوجة، تتميّز بابتكارات مدعومة بالذكاء الاصطناعي AI وأحدث جيل من شرائح كوالكوم سنابدراغون، والتي يتمّ تشغيلها جميعاً بواسطة نظام أندرويد 9 باي Android 9 Pie، فضلا عن زرّ مساعد جوجل Google Assistant”.

واوضحت ان “عند الضغط على هذا الزر مرّتين، يعرض لمحة بصرية عن يومك مع اقتراحات ذكية ومعلومات مناسبة لك شخصياً، بما في ذلك معلومات عن التنقل، وماذا يتضمّن جدول أعمالك لذلك اليوم بالتحديد، ومن خلال الضغط بشكل مطوّل على الزر، يقوم بتنشيط نمط جهاز اللاسلكي walkie-talkie الذي يجعله يستمع إليكم حتى تقوم بتحريره لاستفسارات الجمل الطويلة”.

وتابعت الوسائل الاعلامية، الى ان “هاتف نوكيا Nokia 3.2 3.2 سيكون متوفرا في شهر ايار بمتوسّط 185,000  دينار عراقي، حيث يجمع هذا الهاتف بين أكبر شاشة عرض عالية الوضوح +HD وبطارية نوكيا التي تدوم ليومين كاملين والمدعومة جميعها بتجربة أندرويد 9 باي Android 9 Pie الأحدث، وايضا ذات الزر المساعد”.

ونوهت الى ان “هاتف نوكيا 1 بلس Nokia 1 Plus سيكون متوفرا في ايار ايضا،  وسيُباع بمتوسّط 120,000 دينار عراقي، ويعمل بنظام أندرويد 9 (بنسخة Go)، ويقدّم مزايا تصوير في تصميم عالي الجودة مع شاشة كبيرة، إضافة إلى مساعد جوجل، وتعمل الكاميرا الخلفية بتركيز تلقائي، اما الكاميرا الأمامية الجديدة فهي معززة بميزة تجميلية beautify feature”.

ولفتت الى ان “هاتف نوكيا Nokia  210 210 سيكون متوافرا في اذار وسيُباع بمتوسّط سعر 41,000 دينار عراقي، وهو يأتي بغلاف متين جداً بلون البولي كربونات الرصاصي كما أنّه مصمم خصيصاً ليخفي تأثيرات الحياة اليومية عليه”، مشيرة الى “تصفّح الإنترنت بمتصفّح Opera Mini browser بدون القلق على البطارية، كما يمكن تحميل التطبيقات مباشرة من متجر موبايل ستور Mobile Store”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل