Shadow Shadow

هدف بنزيمة ينقذ ريال مدريد في اللحظات الاخيرة

03:07 الإثنين 01 أبريل 2019
article image

بغداد- ناس
أنقذ كريم بنزيمة ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان من التعثر بعد أن سجل هدفا متأخرا خلال الفوز 3-2 على ويسكا متذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد ليستكمل المدرب الفرنسي انطلاقته المثالية منذ عودته للنادي.

وبهذا الانتصار الصعب يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 57 نقطة من 29 مباراة مقابل 59 نقطة لصاحب المركز الثاني أتليتيكو مدريد و69 نقطة للمتصدر برشلونة.

وتقدم ويسكا بشكل صادم في الدقيقة الثالثة في أول زيارة له بالدوري إلى استاد سانتياجو برنابيو عبر كوتشو هرنانديز من متابعة لتمريرة ازيكيل أبيلا العرضية لتسكن الكرة شباك الحارس لوكا نجل المدرب زيدان الذي شارك أساسيا.

وخاض لوكا (20 عاما) أول مباراة له مع ريال مدريد ضد فياريال في 19 مايو آيار في آخر يوم بالموسم الماضي وفي آخر مباراة للمدرب الفرنسي في الدوري قبل ترك منصبه بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثم خرج لوكا من الحسابات في ظل مشاركة تيبو كورتوا وكيلور نافاس.

وتعادل ريال في الدقيقة 25 عبر إيسكو مستغلا تمريرة براهيم دياز ليسجل هدفه الثاني في مباراتين منذ عودة زيدان الذي أعاده للعب بعد خروجه من حسابات المدرب السابق سانتياجو سولاري.

وتقدم ريال بعد مرور ساعة بتسديدة قريبة المدى من داني سيبايوس وكان من الممكن أن يوسع جاريث بيل الفارق لكنه سدد فوق العارضة من مسافة قريبة.

وشكل ويسكا خطورة دائمة حتى نجح في إدراك التعادل من ضربة رأس شابيير اتشيتا بعد ركلة ركنية في الدقيقة 74.

لكن ريال مدريد رفع الحرج عن زيدان في ثاني مباراة منذ عودته إلى برنابيو بفضل مواطنه بنزيمة الذي سدد كرة متقنة في الشباك في الدقيقة 89.

وبهذه الهزيمة يستمر ويسكا في المركز الأخير ولديه 22 نقطة بفارق سبع نقاط عن منطقة الأمان.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل