fbpx
Shadow Shadow

أكثر من 150 شخصاً قدّموا

نينوى: توضيح بشأن الأسماء الغريبة في تعيينات التربية

10:19 الأحد 08 ديسمبر 2019
article image

ناس – بغداد

أوضح محافظ نينوى، نجم الجبوري، الأحد، طبيعة الأسماء الغريبة، التي ظهرت في تعيينات التربية.

وقال الجبوري في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (7 كانون الأول 2019) إن “أسماء غريبة ووهمية صدرت في الأسماء الفائزة بالتعيينات وذلك الخطأ يحسب على المتقدمين الذي ادخلوا بيانات خاطئة في الاستمارة الالكترونية”.

وبحسب الجبوري فإن “وجود هذه الاسماء يدل على نزاهة عملية القرعة الالكترونية، اي لو كان هناك تدخل بشري لكانت حذفت الاسماء الساخرة والوهمية فوراً قبل طباعة القوائم”، مشيراً إلى “حذف الأسماء الوهمية بعد طبع ونشر القوائم”.

وأشار إلى أن “مديرية التربية قامت بطبع الأسماء من قاعدة البيانات الموجودة في الحاسوب الآلي كما هي منعاً للتلاعب”.

وكانت أسماء غريبة ووهمية ظهرت في قوائم الفائزين بتعيينات تربية محافظة نينوى، مثل (ميسي ليونيل اندريس ميخائيل الجبوري، بييييييييييب بيييييييييييب).

بدوره، قال عضو مجلس النواب، عن المحافظة، محمد فرمان الشاهر، أنه ” تم تكليفنا كأعضاء مجلس نواب وأعضاء اللجنة المشرفة على تعيينات تربية محافظة نينوى، إذ جرت العملية بانسيابية وشفافية عالية رغم وجود بعض الأخطاء”.

وأضاف، أن “مجموع المتقدمين هم أكثر من 150 ألف متقدم، والأخطاء يتحملها عدد من المتقدمين الذين يتحملون الأخطاء الواردة في الأسماء ونحن كلجنة تربية سنتابع ونتمعن في كل كبيرة وصغيرة”.

وبشأن الأسماء الوهمية التي صدرت، أشار فرمان، إلى أنه ” من المعيب أن يكون البعض ممن قدموا يكونون بهذا المستوى الأخلاقي والثقافي وهذه الأسماء سيتم حذفها وسبيدأ التسلسل الذي يأتي بعد الأسم”.

وتابع، “مابعد عمليات تحرير محافظات نينوى شهدت نينوى مناكفات سياسية وتوتر وأن الدمار الذي حل بنينوى كان يحتاج لجهود استثنائية لإعادة الاستقرار”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل