fbpx
Shadow Shadow

نقابة معلمي كربلاء غاضبة من القوات الأمنية: لا تتدخلوا في شؤون المدارس!

14:55 الأحد 24 نوفمبر 2019
article image

ناس- بغداد

حذرت نقابة المعلمين في كربلاء، الأحد، القوات الأمنية من التدخل، في شؤون الإدارات أو الملاكات أو التلاميذ أو الطلبة وعدم الدخول داخل المدارس إلا بموافقة إصداراتها أو بتخويل من قبل المديرية العامة للتربية.

وقالت النقابة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (24 تشرين الثاني 2019)، إن “واجب القوات الأمنية هو توفير الحماية لجميع المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة ومنها حماية البنايات المدرسية”.

وأضاف، أنه “بعد ورود عدد من الشكاوى والملاحظات من قبل عدد من إداراتنا المدرسية حول تدخل عدد من المنتسبين في شؤون المدارس تؤكد نقابة المعلمين العراقيين فرع كربلاء المقدسة، بأن لا يحق لها التدخل في شؤون الإدارات أو الملاكات أو التلاميذ أو الطلبة وعدم الدخول داخل المدارس إلا بموافقة إصداراتها أو بتخويل من قبل المديرية العامة للتربية”.

وأشارت إلى أنها “تحذر جميع هذه المفارز من التدخل بشؤون الإدارات وسيتم اتخاذ أقسى الإجراءات القانونية بحق المخالفين”.

كما دعت “الإدارات المدرسية لغرض تبليغ مديرية التربية ونقابة المعلمين العراقيين فرع كربلاء المقدسة تحريرياً حول كل ما من شأنه التصرف خلاف ذلك، وأن الجهة الوحيدة التي تملك الحق بالتوجيه الإداري هي مديرية التربية ونقابة المعلمين العراقيين فرع كربلاء المقدسة التي يحق لها التوجيه في الجوانب النقابية والمهنية”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل