fbpx
Shadow Shadow

نداء من ائتلاف المالكي: شكّلوا حكومة انتقالية وإلا سنعود للفصل السابع!

09:28 الخميس 02 يناير 2020
article image

بغداد – ناس 

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي، الخميس، إن الولايات المتحدة الأميركية، تسعى إلى إعادة العراق تحت طائلة البند السابع.

وذكر البعيجي في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (2 كانون الثاني 2019) إن “إعادة العراق تحت طائلة البند السابع ما، هو ما تسعى أليه أمريكا بالوقت الحالي، وهذا هو مشروعها لأنها أدركت جيداً فشل جميع مخططاتها السابقة لذلك على جميع القوى السياسية الوطنية أن تقف في خندق واحد لإفشال هذا المخطط الأميركي الخطير”.

وأضاف، أنه “بعد أن أفشل الحشد الشعبي والقوات المسلحة العراقية مشروع داعش الأميركي في البلد؛ تعمل اليوم بشتى الطرق لأنشاء مشروع تأمري خطير يهدف إلى تدمير العراق”.

وأوضح، أن أميركا، “بعد أن فشلت فشلاً ذريعاً في إنجاح مشروعها الخبيث تعمل اليوم بكل ماتملك من قوة على تدمير العراق مستخدمة كافة اساليبها لانها لاتريد العراق ان ينهض ويمارس دوره الريادي في المنطقة بعد ان راهنت على تدميره”.

وتابع، “يجب تدارك هذا المخطط الخير لأن إعادة العراق تحت طائلة البند السابع الذي تسعى أميركا جاهدة إليه هو تضحيه بدماء الشهداء والعملية السياسية لذلك يجب أن تتوحد الصفوف وتشكيل حكومة انتقالية سريعة تلبي مطالب الشعب من أجل افشال هذا المشروع الامريكي الخبيث كما افشلنا مشاريعها السابقة”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل