Shadow Shadow

نحو 500 مليار دينار في طريقها إلى 3 قطاعات.. وإجراءات جديدة لاختصار “الروتين”

21:43 الخميس 16 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

صادق وزير التخطيط نوري الدليمي، الخميس، على إطلاق صرف أكثر من 167 مليار دينار لدوائر الصحة في محافظات الأنبار، وصلاح الدين، ونينوى، وكركوك، كما صادق كذلك على إطلاق صرف 307 مليار دينار للمديرية العامة للمجاري والمصادقة على صرف 30% من مستحقات مقاولي محافظة الانبار.

وقال الدليمي، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (16 آيار 2019)، إن “دوائر صحة محافظات الأنبار، وصلاح الدين، ونينوى، وكركوك.حصلت على مصادقة اطلاق صرف اكثر من 167 مليار دينار”.

واضاف، أن “المصادقة تأتي لتحسين واقع الخدمات الصحية فيها”، مبيناً أن “المبلغ هو؛ 167 مليار و٤٧٤ مليون دينار، يعتبر ضمن ضمن التخصيصات السنوية للموازنة الاستثمارية لعام 2019 لوزارة الصحة والبيئة، عدا مبالغ مستحقات المقاولين”.

وفي السياق ذاته أعلن الدليمي ايضاً، عن المصادقة على إطلاق صرف 307 مليار دينار للمديرية العامة للمجاري ضمن الموازنة الاستثمارية لعام 2019.

وأكد، أن “الخطوة تأتي لدعم تنفيذ أكثر من 46 مشروع مجاري في عموم المحافظات”، مشيراً الى أنه “خول الجهات المعنية في المديرية العامة للمجاري بصلاحيات التنفيذ والصرف مع مراعاة الالتزام بالتعليمات والصلاحيات الخاصة بتنفيذ الموازنة الاستثمارية”.

واختتم الدليمي بيانه، بالاعلان ايضاً عن المصادقة على إطلاق 30% من مستحقات المشاريع المنفذة من قبل القطاع الخاص في محافظة الأنبار.

وتابع، أن “المبالغ التي اطلقت تبلغ (٧١٩) مليونا و(٣٠٠)  الف دينار، والذي يمثل ما نسبته 30% من قيمة المستحقات الكلية لمقاولي محافظة الأنبار لعام 2019.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل