fbpx
Shadow Shadow

سأمانع دخول ابنتي الوسط الفني

نجلاء فهمي تفسّر تعدد زيجاتها.. ومواصفات رجل أحلامها: أبحث عن الحب لـ”آخر نفس”

19:34 السبت 14 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

كشفت الفنانة العراقية نجلاء فهمي، عن زوايا غير مكشوفة من حياتها، وبينما تحدثت عن عدد المرات التي تزوجت بها وانفصلت، إلا أنها أكدت استمرارها بالبحث عن الحب.

وقالت فهمي خلال استضافتها في برنامج “أنا” الذي يقدمه الزميل الاعلامي مصطفى القيسي، في تصريحات تابعها “ناس” اليوم (14 أيلول 2019)، إنه “بسبب فقدانها والدها، فإن أكثر ما تحبه في الرجل هو حنيته”، معتبرة أن “عيبها الكبير هو العناد، الذي خسرت الكثير بسببه”.

وتابعت فهمي “في ولادتي الأولى لم تستقبلني المستشفيات بسبب صغر عمري حينها، فاضطررت الى الولادة في المنزل”، مبينة أن “زواجي الاول في عمر 13 عاما كان اشبه بالذهاب الى حفلة عيد ميلاد ولم اكن بالوعي الكافي لأفهم معناه”، في إشارة الى سبب عدم رفضها الزواج بهذا العمر المبكر.

وتحدثت الفنانة نجلاء فهمي عن عدد المرات التي تزوجت بها، مبينة سبب الانفصال المتكرر وهو “عدم ايجاد الحنان الذي يعوض غياب والدها”، وانها مستمرة بالبحث عن الحب إلى “آخر نفس”.

وذكرت مواصفات الحبيب الذي تنتظره، مبينة ان طلباتها “تعجيزية”، حيث انها تبحث عن “رجل لايكذب ولايخون ويمتلك المروءة والحنية”، بالاضافة الى ان “يكون طويل القامة ولديه لحية وصوته جميل”.

وبينت فهمي أنها “ستحاول إظهار سلبيات الدخول الى الوسط الفني لابنتها لو فكرت بالدخول الى عالم التمثيل، ولاترغب برؤيتها داخل الوسط”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل