Shadow Shadow

بالتزامن مع بيان للحشد اتهم تل أبيب بقصف القائم

نتنياهو: سنضرب أهداف الحرس الثوري التي تهدد إسرائيل أينما كانت

21:56 الأحد 25 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

نقل موقع روسي، الأحد،  تأكيدات وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، الأحد، لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، دعم الولايات المتحدة لعمليات إسرائيل في سوريا الهادفة لمواجهة “تهديدات” الحرس الثوري الإيراني.

وبحسب الموقع الروسي الذي تابعه “ناس” اليوم (25 آب 2019) فقد أفادت الخارجية الأميركية، في بيان نشرته مساء اليوم الأحد، بأن “بومبيو أجرى مكالمة هاتفية مع نتنياهو حول الضربات الجوية الإسرائيلية الأخيرة في سوريا”.

وأضافت الخارجية أن “بومبيو أعرب عن دعم الولايات المتحدة لحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها من التهديدات التي يمثلها الحرس الثوري الإيراني، وفي اتخاذ الإجراءات لمنع الهجمات الوشيكة ضد الأصول الإسرائيلية في المنطقة”.

وناقش الجانبان، حسب البيان، “كيف تقوم إيران بتعزيز مواقعها في سوريا من أجل تهديد إسرائيل وجيرانها”، فيما شدد نتنياهو على أن القوات الإسرائيلية “ستضرب أهداف الحرس الثوري الإيراني التي تهدد إسرائيل أينما كانت”.

يأتي ذلك بعد ساعات من اتهام الحشد الشعبي،الأحد، الطيران الأميركي بأنه قام بتوفير أجواء ساعدت الطائرات المسيرة الإسرائيلية بقصف قوات الحشد على الحدود العراقية السورية.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل