Shadow Shadow

ناجون من عملية داعش في النخيب ينقلون التفاصيل: 10 مدنيين مايزال مصيرهم مجهولاً!

20:24 الإثنين 18 فبراير 2019
article image

بغداد – ناس

كشفت مصادر صحفية من داخل منطقة النخيب, الاثنين, تفاصيل حادثة خطف وقتل 12 شخصا من قبل داعش على الطريق الـرابط بين سريع 160, والنخيب، والتي نقلها مواطنون ناجون، مؤكدين وجود مواطنين من المحافظات الجنوبية ملاحقين في الصحراء من قبل “داعش”.

وقالت المصادر اليوم (18 شباط 2019), ان “حصيلة الهجوم الارهابي, هو اختطاف مواطنين ومنتسبين وعددهم ١٢ شخصاً, من محافظة الانبار في منطقة ( ام الجذعان  على الطريق الرابط بين عرعر والنخيب)”

وبينت المصادر ان الهجوم “راح ضحيته الى الان قتيلين وهما (فارس عطيه عبيد  المغري) منتسب في الجيش العراقي فرقة 7 لواء 29 الفوج الثالث, و (انس عبد الرحمن ابو خيل) وهو احد منتسبي شرطة قضاء الرطبة”.

تابعت: “أما المواطنون فلا يعرف مصيرهم الى الان وعددهم ١٠ اشخاص, وتم حرق سياراتهم الثلاث من نوع بيكم اب، وهم كل من (انس رحيم غثوان  العنزي, سعد مجهول  فزع المغري, خالد عبدلله خليف العنزي, موسى  ابن سعد, فلاح محمد شبلاوي, عقيل محمد شبلاوي)”.

واشارت المصادر الى ان “مواطنين من محافظات الجنوب هربوا بسياراتهم الى الصحراء وبدأت ملاحقتهم من قبل داعش وليس هناك تفاصيل عنهم”.

وأكدت انه “حين وصلت اول سيارة من الهاربين من السيطرة التي اقامها داعش على الطريق, ابلغوا الجيش واهالي النخيب بالحادثة, ولم تخرج اي قوة عسكرية من قيادة العمليات الجزيرة او البادية او قيادة عمليات الانبار او الفرق الساندة لها او الفوج التكتيكي التابع للشرطة الانبار والمتمركز قريباً في الرطبة”, مشيرة الى ان “اهالي قضاء النخيب خرجوا الى مكان الحادث وجلبوا جثة القتيل ولم يجدوا شيء اخر”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل