fbpx
Shadow Shadow

نائب يوزّع وثيقة “مزوّرة” للصحفيين عن استقالة محافظ نينوى

13:18 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
article image

ناس- بغداد

أبدى صحيفون وعاملون في وسائل إعلام، امتعاضهم من توزيع النائب في البرلمان أحمد الجبوري، وثيقة مزوّرة بشأن استقالة محافظ نينوى منصور المرعيد، وذلك في خضم السجال الذي شهده مجلس المحافظة بعد تصويته على إقالة المرعيد.

وقال صحفيون ومراسلو وكالات أنباء عاملون في العراق إن “الجبوري وعدداً من النواب الآخرين، وزعوا وثيقة مزوّرة عن استقالة محافظ نينوى، منصور المرعيد، داخل المجموعات الخاصة، والكروبات الخبرية، وذلك على وقع السجال الحاصل في المحافظة، وتصويت المجلس على إقالة المرعيد”.

واستنكر الصحفيون، انخراط نواب في البرلمان تعتمد تصريحاتهم بشكل أساس من وسائل الإعلام باعتبارهم يشغلون مناصب رسمية، ومسؤولين في الدولة العراقية، بالسجال السياسي الدائر في المحافظات، لتحقيق مكاسب حزبية، ضيقة، ومحاولة خداع الرأي العام بطبيعة الأحداث الجارية هناك”.

ويأتي ذلك بعد، الجلسة التي عقدها مجلس محافظة نينوى، لإقالة المحافظ منصور المرعيد، وتصويته على الاقالة بموافقة نحو 22 عضواً في المجلس.

وبحسب مراسلنا، فإن “قوة من الأمن الوطني، طوّقت مجلس المحافظة بالتزامن مع الجلسة التي عقدها الأعضاء لاقالة المرعيد، فيما انسحبت تلك القوة، وحلت مكانها قوات أخرى من سوات”.

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل