Shadow Shadow

بعد مضي شهور على إكماله

نائب ينتقد تأخير إزالة الستار عن تمثال “عبد الوهاب الساعدي” في الموصل

16:32 الأحد 17 مارس 2019
article image

 

بغداد – ناس

أبدى رئيس كتلة النهج الوطني، عمار طعمة, الاحد, استغرابه من عدم افتتاح تمثال الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي في الموصل رغم اكتماله منذ شهور.

وقال طعمة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (17 اذار 2019), “نستغرب كثيرا من التغاضي والإهمال في إبراز المواقف البطولية وإظهار السلوك النبيل الذي جسدته القوات المحررة لمحافظة نينوى بقياداتها ومنتسبيها من قبل الجهات الحكومية المحلية والاتحادية”.

اقرأ ايضا: لماذا تم الغاء حفل افتتاح تمثال عبدالوهاب الساعدي في الموصل بشكل مفاجئ؟

وأضاف أنه “على الرغم من مبادرة أهالي الموصل من خلال تبرعاتهم وجهودهم بإنشاء تمثال تذكاري لأحد قادة النصر والتحرير الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي، وبعد مضي شهور عديدة على إكماله إلا أنه إلى الآن لم يرفع الستار عنه، ولا يوجد هناك توضيح أو تفسير مقبول”.

واعتبر طعمة أن “التعتيم على جهود وتضحيات القوات المحررة والتقصير في إبراز مواقفها الوطنية و المهنية وسمو سلوكها وقواعد إدارتها للحرب ضد الإرهاب بأسلوب قلّ اعتماده في جيوش العالم, لايمكن قبوله أو تبريره, ويمثل استهانة بتضحيات قواتنا المسلحة عموما”.

وتابع “نذكر الجميع بأن القوات المحررة لم تسهم في تحقيق النصر وتحرير الأرض من الإرهاب الأعمى فقط؛ بل أعادت الوحدة الوطنية وجذّرتها ورسختها بدمائها الزكية وأنقذت البلاد من فتنة عمياء كادت أن تمزقه وتنشر الصراعات بين مكوناته”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل