Shadow Shadow

نائب يروي تفاصيل تعرضه لهجوم من قبل “حشد الشبك” واعتقال حماياته

19:22 الأربعاء 11 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

أكد النائب عن محافظة نينوى، شيروان الدوبرداني، الاربعاء، أن مجموعة من “حشد الشبك” اعتقلوا أربعة من أفراد حمايته الخاصة، وأطلقوا النار على موكبه، وموكب نائب محافظ نينوى سيروان روزبياني في منطقة كوكجلي شرق الموصل.

وقال الدوبرداني في تصريحات صحفية تابعها “ناس” اليوم (11 أيلول 2019)، إن “عناصر من حشد الشبك اللواء ٣٠ وقوة من الجيش اعتدوا على موكبي، وموكب نائب محافظ نينوى سيروان روزبياني عند السيطرة المشتركة في منطقة كوكجلي شرقي الموصل”.

وأكد أن “القوة اعتقلت أربعة من أفراد حمايتي وحماية نائب المحافظ”، مضيفاً: “كما أطلقوا النار نحو موكبينا بعد مشادة كلامية نشبت بين القوة المرابطة في نقطة السيطرة من الحشد والجيش وأفراد الحماية المرافقة لنا”.

وشهدت منطقة سهل نينوى في وقت سابق تضاهرات واسعة احتجاجا على قرار سحب قوات لواء 30 (التابع لحشد الشبك) من نقاط التفتيش في منطقة سهل نينوى.

وكان دوبرداني، وصف، حينها ما يحدث في سهل نينوى بـ “الفوضى والتمرد” على الحكومة والدولة العراقية، متهماً النائبين في تحالف الفتح عن المكون الشبكي قصي عباس وحنين القدو بـ”التأليب والتحريض ضد الدولة والخروج عن الدستور العراقي”.

المصدر: باسنيوز

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل