Shadow Shadow

أجهزة العدّ مُعَطّلة.. وهذا ما فعله نواب "القوى"

نائب عن كواليس جلسة اليوم: لم يتم حساب الأصوات عند تمرير وزيري الدفاع والداخلية!

23:05 الإثنين 24 يونيو 2019
article image

بغداد- ناس

كشف النائب عن ائتلاف دولة  القانون منصور البعيجي، الاثنين، ما جرى في جلسة البرلمان اليوم التي انتهت بالتصويت على 3 مرشحين لوزارات: الدفاع، والداخلية، والعدل فيما لم يتم حسم وزارة التربية؛ بسبب خلافات داخل “الطيف السني” حول سفانة الحمداني، وفقا لتعبير البعيجي.

nasn

شاهد/ي.. فيديو: “معارك اقناع” بقيادة أبو مازن وفلاح الزيدان.. والهدف: إقبال والخربيط!

nasn

وقال البعيجي خلال برنامج “بتوقيت العاصمة” الذي يقدمه الزميل ريناس علي وتابعه “ناس” اليوم (24 حزيران  2019)، ان “عملية التصويت على مرشحي الوزارة الشاغيرة جرت يدويا لان الاجهزة الالكترونية مازالت معطلة في البرلمان”.

واضاف، ان “الداخلية والدفاع لم تشهد عداً للاصوات على عكس التصويت للتربية”، لافتا الى ان “سفانة الحمداني مرشحة التربية عليها ملاحظات كثيرة ولم تحصل على ثقة النواب”.

وتابع، ان “نوابا من اتحاد القوى “افتروا” على النواب وطلبوا عدم التصويت لمرشحة التربية”، مشيرا الى ان “هناك اختلافات بين الطيف السني حول الحمداني”.

وأكمل البعيجي  ان “الخميس المقبل سيشهد تمرير مرشح جديد لوزارة التربية، وان هناك خلافات كبيرة في الطبقة السياسية الحالية هي بين المحور واتحاد القوى”، واستدرك انه “من المفروض على المشروع العربي استبدال مرشحته قبل التصويت”.

واكد ان “تحالفي الفتح وسائرون يقودان العملية السياسية ولايوجد شيء اسمه إصلاح وبناء”، مبينا ان “رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي لايستجيب إلاّ لسائرون والفتح”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل