fbpx
Shadow Shadow

"ديالى حصلت على مبلغ مقارب للأنبار.. لكنها لم تُعمّر!"

نائب عن كتلة العبادي: 50 ألف دونم بأسماء “فضائيين”.. والمسؤولون يتلاعبون بالكهرباء

22:38 الإثنين 19 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

كشف النائب عن ائتلاف النصر رياض التميمي، الاثنين، أن موارد المنافذ الحدودية في المحافظة وزعت بين أعضاء مجلس المحافظة والمحافظ، فيما أكد أن إدارة الكهرباء مسحوبة من المجلس، وأن مسؤولين ينصبون المحولات بمفردهم كدعاية انتخابية.

وقال التميمي لبرنامج الثامنة الذي يقدمه الزميل أحمد الطيب، وتابعه “ناس” اليوم (19 آب 2019)، إن “محافظ ديالى ومجلس المحافظة قتلوا الاستثمار الخاص فيها، وان المحافظة حصلت على نفس أموال الأنبار لكنها لم تُعمر”، مشيرا الى ان “مشاريع متوقفة تُمرر بالاجتهاد في ديالى والوحدات الإدارية لا تعلم أين هي المشاريع الاستثمارية”.

وبين التميمي أن “إدارة الكهرباء مسحوبة من مجلس محافظة ديالى, ومسؤولون ينصبون بمفردهم محولات كهربائية ويستخدمون المحولات للدعاية الانتخابية”.

وأكد التميمي أن “موارد المنافذ الحدودية وزعت على أعضاء مجلس ديالى ومحافظها”، مشيرا الى ان “إقالة محافظ ديالى من مسؤولية مجلسها”، مؤكدا ان “التدخلات السياسية تمنع مجلس المحافظة من إقالة المحافظ”.

وبين التميمي أن “50 ألف دونم مسجل بأسماء وهمية تابعة لجهات متنفذة في ديالى”، فيما اكد ان “الشركة المستثمرة لساحة عباس بن فرناس تجبي أجوراً أكثر من العقد”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل