fbpx
Shadow Shadow

حذر من التأجيل

نائب عن العصائب يخاطب 5 دول: عجّلوا بالرد قبل اغتيال 3 قادة

22:21 الجمعة 03 يناير 2020
article image

بغداد – ناس

وجه النائب عن كتلة صادقون التابعة لحركة عصائب اهل الحق عبدالامير الدبي دعوة إلى 5 دول للإستعجال في الرد على مقتل زعيم فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي جمال جعفر (ابو مهدي المهندس).

وقال الدبي في مدونة تابعها “ناس” (3 كانون الثاني 2019) “ليعلم الجميع في إيران ولبنان واليمن والعراق وسوريا أن دماء القادة يجب أن لا تذهب سدى، لأن ذهابها أو السكوت عنها أو تأجيل الرد يعني أن عليكم انتظار اغتيالٍ حتمي للسيد حسن نصر الله وعبد الملك الحوثي والسيد مقتدى الصدر وجميع قادة المقاومة”.

وفي وقت سابق، وجّه زعيم حركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، الجمعة، كتبها بخط يده، بعد مقتل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشبعي أبو مهدي المهندس. 

وذكر الخزعلي في رسالته، التي اطلع عليها “ناس” اليوم (3 كانون الثاني 2019) إن “النتيجة الحتمية للحاج القائد قاسم سليماني والحاج القائد ابو مهدي المهندس هي الشهادة، والنتيجة الحتمية لاميريكا وإسرائيل هي الخسارة، مقابل دماء الشهيد القائد أبو مهدي المهندس زوال كل الوجود العسكري الأميركي في العراق، ومقابل دماء الشهيد قاسم سليماني زوال كل اسرائيل من الوجود”.

وأضاف، “على كل المجاهدين، المقاومين الجهزوية فان القادم علينا فتح قريب، ونصر كبير قد يحتاج هذا الأمر إلى مخاض ولكن عليكم أن تثقوا بوعد الله القائل إننا لننصر رسلنا والذين ءامنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد، والقائل وكان حقاً علينا نصر المؤمنين”.

الخزعلي يوجه رسالة بخط يده إلى "المقاومين"

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل