Shadow Shadow

مُدرّبا النصر السعودي والزوراء العراقي يتحدثان عن “خططهم” قبل اللقاء المرتقب

21:40 الأحد 07 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

أكد مدرب نادي الزوراء حكيم شاكر, الاحد, انه اختار الاسلوب والنظام المميز للعب الذي يضمن التأهل مبكرا على المجموعة, فيما قال مدرب النصر السعودي روي فيتوريا انه سيدخل المبارات بذكاء وباسلوب المعادلة بين اللاعبين.

وقال شاكر خلال المؤتمر التحضيري المشترك بين النصر والزوراء وتابعه “ناس” اليوم (7 نيسان 2019), “اعددنا الفريق بشكل جيد رغم الظروف التي واجهتنا خلال الأيام الأخيرة, ولكن حاولنا تجاوزها وإعداد الظروف المثالية للاعبين”.

واضاف إن “مباراتنا هي أمام متصدر الدوري السعودي ونعلم جيداً إمكانيات منافسنا وهو يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين والدوليين السعوديين”, مبينا ان “تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد ستعطينا الأفضلية في التأهل مبكراً, نلعب بواقعية وفق امكانياتنا واخترنا الاسلوب والنظام المميز الذي نبحث من خلاله تصدر مجموعتنا والتأهل مبكراً”.

فيما أكد مدرب فريق النصر روي فيتوريا، أن “مواجهة الزوراء العراقي، مهمة أمام خصم جيد، ونحن سندخل اللقاء برغبة الفوز لأننا نعلم اننا نعلب أمام فريق قوي وجيد”, مضيفا انه “يجب أن ندخل المباراة بذكاء وبمعادلة بين اللاعبين الذي يلعبون مباريات عديدة وبين اللاعبين الآخرين”.

وتابع: “لا أحب الحديث عن اللاعبين بالأسماء لكني كمدرب سعيد جدًا بالاسماء التي لدي واللاعبين الموجودين الذين تتقارب مستوياتهم”, مؤكدا انه “لديه القدرة على اختيار أي لاعب من القائمة لأنهم جميعًا بالتأثير نفسه ولن نخاطر بإشراك لاعب قد يتعرض لإصابة, وبإمكاننا أن نقوم بعملية التدوير بين الأسماء وهدفنا كل البطولات وتركيزنا على الدوري وكأس الملك”.

ويتلقي الفريقان يوم غد الاثنين في مباراتهم ضمن الجولة الثالثة من ابطال اسيا.

مُدرّبا النصر السعودي والزوراء العراقي يتحدثان عن "خططهم" قبل اللقاء المرتقب

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل