fbpx
Shadow Shadow

"نوع نادر" لا علاج له في العراق!

ميلاد سري تكشف تفاصيل جديدة عن مرضها: لم أشرب “الخمر” في حياتي (فيديو)

15:54 الجمعة 30 أغسطس 2019
article image

ناس – بغداد

كشفت الفنانة العراقية ميلاد سري، عن تفاصيل جديدة بشأن إصابتها بمرض السرطان، فيما علقت على الحملة “المسيئة” التي تعرضت لها.

وقالت سري في حوار تلفزيوني تابعه “ناس” اليوم الجمعة (30 آب 2019)، إن “المرض أصابها في عام 2011 وتماثلت للشفاء بعد تلقي العلاج لكنه عاد مرة أخرى في بداية عام 2018″، مبينة أن “المرض هو سرطان الأذن الوسطى، وهو مرض نادر”.

وأكدت سري، أنها سافرت إلى خارج البلاد لتلقي العلاج، مؤكدة أن “العلاج لا يتوفر في العراق، حيث تفتقد البلاد إلى الجهاز الذي يتم من خلاله علاج المرض ويدعى (سباير نايف)”.

وأشارت إلى أن حديثها عن عدم نيتها تلقي العلاج كان بهدف “إراحة المسيئين لها والذين هاجموها بشكل غريب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم أشخاص لا تعرفهم إطلاقاً”، كما اوضحت أن “كتاب دراما وصفحات تابعة لمجلات كتبت عنها أخبار غير صحيحة بهدف الحصول على الاعجابات”.

وبينت سري، أن الصورة التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي التقطت لها خلال مشاركتها في حملة للتوعية حول مخاطر “اكياس النايلون” والحث على استبدالها بالأكياس الورقية، فيما لفتت بالقول: “البعض قال أنني كنت أرقص في الملاهي وأشرب الخمر، علماً أني لم اشرب الخمر في حياتي، فيما قال آخرون إن ابني تبرا مني”.

ونفت سري، ما أشيع حول تبرؤ نجلها منها، مؤكدة أن هناك خلاف بينها وبينه بعد أن اختار هو حياته الخاصة.

وأعربت الفنانة العراقية، عن سعادتها من التضامن الذي حظيت به بعد ذلك من الأصدقاء والمعجبين، والذي أبدوا استعدادهم للمساعدة وتقديم العون المادي لعلاجها.

الشرقية

ميلاد سري .. بين آلام المرض والشامتين #الجمهورية_السادسة#الشرقية_نيوز

Gepostet von ‎AlSharqiya تلفزيون الشرقية‎ am Freitag, 30. August 2019

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل