Shadow Shadow

ميسي “المنقذ” لمشكلة غياب سواريز

11:54 السبت 11 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

يبحث المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي، عن حل لمعضلة غياب مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز عن مواجهة فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 25 أيار الجاري.

وألقت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، التي تابعها “ناس”، اليوم (11 ايار 2019)، الضوء على المشكلة التي يواجهها فالفيردي، بعد تعرض سواريز لإصابة دفعته للخضوع لعملية جراحية، ليتقرر غيابه حتى نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى “إمكانية اعتماد فالفيردي على خيار المهاجم الوهمي، لتعويض سواريز، وعلى الأرجح سيقوم بهذا الدور الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق”.

ولفتت الى انه “من المتوقع أن يدفع مدرب البارسا بالثنائي عثمان ديمبلي وفيليبي كوتينيو على الجناحين، بينما يلعب ميسي كمهاجم متأخر، كما حدث خلال الفوز على آيندهوفن بنتيجة 2-1 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وبينت انه “في حال فشل ديمبلي في التعافي قبل المباراة النهائية، فإن البرازيلي مالكوم سيعوضه لشغل مركز الجناح الأيمن، ليواصل فالفيردي الاعتماد على خطة 4-3-3″، موضحة انه “رغم تواجد الغاني كيفن برنس بواتينج، إلا أن اللاعب لا يحظى بثقة فالفيردي، لذا فإن خيار تعويض سواريز بميسي هو الأقرب”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل