Shadow Shadow

مورينيو يغازل بايرن: البوندسليجا مسابقة مثيرة بالنسبة لي

14:48 الأربعاء 10 أبريل 2019
article image

 

 

بغداد – ناس

أوضح المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو موقفه من التوجه صوب الدوري الألماني، لتولي تدريب أحد فرقه، في ظل تقارير تفيد بإمكانية الاستعانة به في منصب المدير الفني لبايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري.

وخلال مقابلة مع صحيفة “سبورت بيلد”، قال مورينيو، “البوندسليجا مسابقة مثيرة بالنسبة لي، خاصة في ظل التطور المستمر لكثير من فرق وسط الجدول، وهو ما يضيف المزيد من الإثارة”.

ميزة أخرى في البوندسليجا تحدث عنها مدرب مانشستر يونايتد السابق، هي امتلاء الملاعب دائمًا بالجماهير، فضلًا عن التنظيم الرائع، كما أكد على القدرات التي يمتلكها مدربو الفرق الألمانية، وتميزهم في الجوانب الخططية.

وبسؤاله عن إمكانية توليه تدريب البايرن خلفًا للكرواتي نيكو كوفاتش، أجاب مورينيو: “بالطبع بايرن نادٍ عملاق، لكني أؤكد لكم بأمانة أنني أود استمرار كوفاتش في منصبه، لأنه قام بعمل شاق للوصول لهذا المستوى”.

وفي ختام تصريحاته، رشح المدرب البرتغالي الفريق البافاري لنيل لقب البوندسليجا هذا الموسم، لا سيما بعد اكتساح منافسه بوروسيا دورتموند (5-0)، مؤكدًا أن مصيره بات بين يديه الآن، مع تبقي 3 مباريات فقط خارج ملعبه، رغم تحذيره من مواجهة لايبزيج الصعبة، قبل أن يضيف: “من الصعب أن يتخلى البايرن عن اللقب”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل