fbpx
Shadow Shadow

مصحوبة بالبرق والرعد

موجة سحب تتجه نحو العراق وأمطار غزيرة الخميس المقبل

09:33 الإثنين 11 نوفمبر 2019
article image

بغداد – ناس

توقع متنبئون جويون، الاثنين، مرور البلاد بحالة ماطرة تبدأ الخميس المقبل، وتستمر منتصف الأسبوع، مشيرين الى أن البلاد تمر بحالة من الانخفاض في درجات الحرارة.

وقال المتنبئ صادق عطية، في إيضاح تابعه “ناس”، اليوم (11 تشرين الثاني 2019)، إن “التوقعات تشير الى صفاء اجواء البلاد هذا اليوم كما يبدو، ومن المتوقع أن تندفع سحب ركامية من جهة الغرب نحو مناطق من الانبار، مصحوبة بهطول زخات من الأمطار الخفيفة يرافقها بالبرق والرعد خلال يوم غد الاثنين”.

وبين، أن “السحب ستسمر بالتوافد نحو مناطق البلاد خلال هذا الاسبوع مع فترات من الهطول غرب البلاد يوم الأربعاء”، لافتاً الى أن “التوقعات تشير الى انه واعتبارا من يوم الخميس القادم ستتقدم حاالة جوية متوقع ان تؤثر بزخات من الامطار في اماكن عديدة من مدن البلاد وتستمر عدة أيام”.

وتابع، أن “الحالة تبدأ الخميس على غرل البلاد، ثم تمتد خلال الايام القادمة نحو مناطق أخرى، يصاحبها غزارة في مناطق محدودة رغم ضعفها نسبيا بسبب سيطرة مرتفع جوي على شمال الجزيرة العربية حاليا”.

وفي ذات السياق، قال المتنبئ واثق السلامي إن “الخميس المقبل وحتى منتصف الاسبوع المقبل تبدأ  الحالة الماطرة والتي ستشمل مناطق عديدة من البلاد مصحوبة بالبرق والرعد”، مؤكداً أن “البلاد في تواصل مستمر لانخفاض درجات الحرارة في عموم البلاد”.

 

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل