Shadow Shadow

الملعب الذي سيستضيف كأس العالم 2020

من تصميم زها حديد.. “ستاد الوكرة” يُفتتح اليوم بمشاركة 1000 متطوع من 12 دولة

17:13 الخميس 16 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

وفد أكثر من ألف متطوع من 12 دولة الى قطر, للمشاركة في الاستعدادات النهائية لافتتاح استاد الوكرة بالعاصمة القطرية، الدوحة والذي سيحتضن مساء اليوم الخميس نهائي كأس الأمير 2019.

وذكرت وسائل اعلام قطرية في تقرير تابعه “ناس” اليوم (16 آيار 2019) أن “مصدراً في اللجنة المشرفة على المتطوعين قال إن أكثر من ألف متطوع يمثلون 12 دولة يشاركون في الاستعدادات التحضيرية والبروفات النهائية لاستقبال الجماهير والضيوف في الوكرة لحضور حفل افتتاح الاستاد ونهائي كأس الأمير”, مبيناً أنّ “المتطوعين من دول تركيا وعمان والكويت ولبنان وفلسطين والأردن والجزائر والمغرب والسودان وتونس وباكستان إضافة إلى قطر”.

ولفت إلى أنّ “المتطوعين تم اختيارهم من أصل 10 آلاف شخص تقدّموا بطلبات للمشاركة في الحدث الهام على طريق مونديال 2022 الذي تستضيفه قطر، وذلك بعد تحقيقهم واجتيازهم عددا من المعايير والشروط اللازمة لقبولهم متطوعينَ في الحدث”.

وأوضح أن “المتطوعين سيساهمون في حفل افتتاح استاد الوكرة ومباراة نهائي كأس الأمير التي تليه، وذلك في مجالات: الاتصال والاعلام، وخدمات الجمهور، ومنطقة المشجعين (Fans zone) والخدمات اللوجستية”.

وأشار إلى أن “عدد الأشخاص الإجمالي الذين تقدموا حتى اليوم بطلبات للانضمام كمتطوعين للمشاركة في تنظيم وإنجاح كأس العالم 2022 وصل إلى أكثر من 261 ألفا على الموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث”.

وسيستضيف استاد الوكرة، أول استاد يُشَيَّد بالكامل لاستضافة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، مساء الخميس، نهائي بطولة كأس الأمير 2019، بين فريقي: السد والدحيل.

وستاد الوكرة هو من تصميم المعمارية العراقية الراحلة، زها حديد، وبإشراف فريق مكتبها.

من تصميم زها حديد.. "ستاد الوكرة" يُفتتح اليوم بمشاركة 1000 متطوع من 12 دولة

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل