fbpx
Shadow Shadow

رمز الاحتجاجات العراقية أيقونة "محبوبة"

من بغداد إلى لوس أنجلوس… عصير “التكتك” ينعش الأميركيين! (فيديو)

10:32 الخميس 30 يناير 2020
article image

بغداد -ناس 

أطلقت شركة بولار بير كيتشن الأميركية أحدث نكهاتها من العصير هذا الأسبوع ، وأطلقت عليها “TUK-TUK”.

ويشير الاسم، الذي اختارته الشركة، إلى سيارات الأجرة الصغيرة ذات العجلات الثلاث التي تنتشر في العاصمة بغداد، والمحافظات الأخرى، وساندت المتظاهرين، عبر نقل المصابين منهم إلى المستشفيات القريبة.

وأصبح TUK-TUKs رمزًا مشهورًا للحركة الاحتجاجية السلمية في العراق منذ إنشائها في أكتوبر 2019، ويواجهون الرصاص لإنقاذ المحتجين المصابين.

عصير جديد في لوس أنجلوس سمي على اسم المتظاهرين العراقيين New LA smoothie named for Iraqi protesters

Polar Bear Kitchen debuted its newest smoothie flavor this week, called "TUK-TUK." The name, chosen by Iraqis, refers to the small three-wheeled taxis seen in Baghdad and other cities around the world. The TUK-TUKs have become a famous symbol of the peaceful protest movement in Iraq since it began in October 2019, driving into oncoming fire to rescue injured protesters. أطلقت بولار بير كيتشن أحدث نكهاتها من العصير هذا الأسبوع ، والتي يطلق عليها "TUK-TUK". يشير الاسم ، الذي اختاره العراقيون ، إلى سيارات الأجرة الصغيرة ذات العجلات الثلاث التي شوهدت في بغداد ومدن أخرى حول العالم. أصبحت TUK-TUKs رمزًا مشهورًا للحركة الاحتجاجية السلمية في العراق منذ إنشائها في أكتوبر 2019. ويواجهون الرصاص لإنقاذ المحتجين المصابين.See how the idea for this new flavor started: انظر كيف بدأت فكرة هذه النكهة الجديدة:https://youtu.be/Rmi08zxMmIkاتبع المطبخ "الدب القطبي" على Instagram: Follow Polar Bear Kitchen on Instagram: polarbearkitchen

Gepostet von John Filson am Dienstag, 28. Januar 2020

شاهد/ي أيضاً:

طارد “سارقي الوطن” واختطف القلوب .. هكذا تحوّل التكتك إلى رمز عالمي!

حسام الرسام يغني لـ”ابو التكتك”

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل