Shadow Shadow

أجواء نهائي غرب آسيا

ملعب كربلاء يغص بالجماهير والآلاف في الخارج.. مشادات وتسلق للجدران! (صور)

19:59 الأربعاء 14 أغسطس 2019
article image

ناس – بغداد

اختنقت ملعب كربلاء، الأربعاء، بعشرات الآلاف من الجماهير التي حضرت لمتابعة المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا بين المنتخب الوطني العراقي ونظيره البحريني.

ودخلت أعداد كبيرة تفوق سعة الملعب التي تبلغ أكثر من 30 ألف متفرج، فيما تزاحم الآلاف على الأبواب للدخول لكونهم يحملون بطاقات رسمية، إلا أن الملعب خص بالجماهير ما دعا قوات الأمن إلى منعهم.

وحدث نتيجة ذلك تدافع ومناوشات بالآيدي بين الجماهير التي تحاول الدخول، فيما تسلق المئات الجدار الخارجي للمعلب للدخول، وفق ما أفاد مصدر أمني في حديث لـ “ناس”، قبل دقائق من إنطلاق المباراة النهائية.

كانت تذاكر المباراة قد نفدت منذ صباح اليوم الأربعاء، وبيعت أخرى عبر السوق السوداء، فيما تعرض مواطنون إلى عمليات نصب قام بها مجهولون ببيعهم تذاكر تعود إلى مباريات قديمة بسعر 10 آلاف دينار.

ومنحت وزارة الشباب وإتحاد كرة القدم مسؤولية بيع التذاكر إلى متعهد قام ببيع 50 الف تذكرة، بدلاً من 25 الف، وبمبالغ غير معقولة، وفق معلومات تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي.

وستنطلق المباراة النهائية بين المنتخبين العراقي والبحريني في الساعة الثامنة والنصف من مساء الأربعاء، فيما يسعى العراق لاستغلال البطولة في الضغط على الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ومنحه حق استضافة مبارياته في تصفيات كأس العالم المقبلة.

ملعب كربلاء يغص بالجماهير والآلاف في الخارج.. مشادات وتسلق للجدران! (صور) ملعب كربلاء يغص بالجماهير والآلاف في الخارج.. مشادات وتسلق للجدران! (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل