fbpx
Shadow Shadow

أرقام مخالفة لبيان الاعلام الأمني..

مكافحة المتفجرات تعالج صواريخ مجهزة لاستهداف قاعدة كيوان (صور)

12:15 الجمعة 14 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس

أعلنت مديرية مكافحة المتفجرات، الجمعة، معالجة منصة لاطلاق الصواريخ، كانت مهيئة لاستهداف قاعدة كيوان، في محافظة كركوك.

وقالت المديرية في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه، اليوم، (14 شباط 2020)، انه “تم معالجة منصة لاطلاق الصواريخ في محافظة كركوك في منطقة العمل الشعبي قرب المقبرة”.

واضاف البيان أن “الصواريخ كانت مهيئة للانطلاق، وتمت معالجتها وفق الإجراءات القياسية بعدد 14 بعد انطلاق احدها، بدون اي حادث يذكر”.

مكافحة المتفجرات تعالج صواريخ مجهزة لاستهداف قاعدة كيوان (صور) مكافحة المتفجرات تعالج صواريخ مجهزة لاستهداف قاعدة كيوان (صور) مكافحة المتفجرات تعالج صواريخ مجهزة لاستهداف قاعدة كيوان (صور) مكافحة المتفجرات تعالج صواريخ مجهزة لاستهداف قاعدة كيوان (صور)

يشار الى أن خلية الاعلام الامني، أعلنت الخميس، أن القصف الصاروخي الذي طال قاعدة كيوان في كركوك، لم يسفر عن خسائر.

وقالت الخلية في بيان مقتضب تلقى “ناس”نسخة منه، (13 شباط 2020)، إن “سقوط الصاروخ داخل قاعدة كيوان في محافظة كركوك لم يسبب اية خسائر تذكر، والقوات الأمنية تجري عملية تفتيش بحثاً عن الفاعلين”.

واضافت، أن “القوات الامنية عثرت على قاعدة للاطلاق وهي تحمل ١١ صاروخاً لم تطلق بعد، وقد تم التعامل مع المواد المضبوطة أصولياً”.

وأفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، الخميس، بسقوط صاروخ كاتيوشا على قاعدة تضم قوات أميركية، وضبط صواريخ أخرى كانت معدة لاستهداف القاعدة.

وقال المصدر في حديث لـ”ناس”، (13 شباط 2020)، إن “صاروخ كاتيوشا سقط على قاعدة كيوان، العسكرية شمال غربي كركوك”.

واضاف المصدر أنه “وبعد سقوط الصاروخ تم العثور على قاعدة تحمل اثني عشر صاروخاً أطلق منها واحد فقط باتجاه القاعدة العسكرية، في منطقة العمل الشعبي بالقرب من مقبرة المسيح”، مشيراً إلى “إرسال الخبير مع k9 لاجراء الازم”.

وفي تطور لاحق أفادت مصادر محلية في كركوك بأن “المدينة تشهد تحليقا مكثفا للطائرات الحربية وبارتفاعات منخفضة، رغم سوء الاحوال الجوية بعد تعرض قاعدة كيوان لقصف بصاروخ كاتيوشا”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل