fbpx
Shadow Shadow

مقتل وإصابة 5 من القوات الأمنية بعبوة ناسفة في صلاح الدين

22:56 الثلاثاء 24 ديسمبر 2019
article image

ناس- بغداد 

قتل وأصيب خمسة من القوات الأمنية، الثلاثاء، إثر انفجار عبوة ناسفة على إحدى الدوريات في طريق قرية الصلاحية، بمحافظة صلاح الدين.

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (24 كانون الأول 2019)، إن “عملا إرهابياً بانفجار عبوة ناسفة استهدف إحدى الدوريات في طريق قرية الصلاحية ضمن قاطع لواء المشاة الخميسن فرقة المشاة  الرابعة عشر في قيادة عمليات صلاح الدين، مما أدى إلى استشهاد مقاتلين اثنين وجرح ثلاثة آخرين وهم ضابط ومقاتلين اثنين”.

يأتي ذلك، بعد أن أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، مقتل وإصابة ثلاثة منتسبين، في شرطة الطاقة إثر تعرضهم لهجوم مسلح من تنظيم داعش.

وقالت الخلية في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (24 كانون الأول 2019) إن “أحد منتسبي شرطة الطاقة من فوج حماية غاز الشمال استشهد، وجرح اثنان آخران بعد تعرضهم لنيران مباشرة من عناصر عصابات داعش الإرهابية في حقول خباز بمحافظة كركوك”.

وأضافت، أن “القوات الأمنية تجري عملية تفتيش بحثا عن العناصر  الارهابية التي أقدمت على هذا العمل الإرهابي”.

كما قتل وأصيب سبعة من فصائل الحشد الشعبي، الثلاثاء، إثر انفجار عبوة ناسفة في ناحية الكوير، جنوب شرقي الموصل.

وذكر مصدر أمني لـ”ناس” اليوم (24 كانون الأول 2019) إن “عبوتين ناسفتين انفجرتا على فوج ٣٨ في الحشد الشعبي بقيادة مقداد السبعاوي وفوج من فرقه ١٤ أثناء تمشيط قريه كشاف ضمن ناحية الكوير”.

وأضاف، أن” الانفجار أدى إلى سقوط قتيلين، وخمسة من الجرحى”، لافتاً إلى “وصول قوة أمنية لمتابعة الحادث، ونقل الضحايا إلى المستشفيات”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل