fbpx
Shadow Shadow

استمرار آلة القمع ضد المحتجين..

مقتل متظاهر باطلاق نار في الناصرية.. وطلبة الديوانية يرفضون “تفكيك الثورة” (فيديو صور)

13:13 الإثنين 10 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس

احتشدت جموع غفيرة من الطلاب، الاثنين، في ساحات التظاهر بمدينة الديوانية، فيما لقي احد المحتجين مصرعه، اثر اطلاق نار من مسلحين مجهولين في مدينة الناصرية.

وقال مدير صحة ذي قار عبد الحسين الجابري لـ “ناس”، اليوم، (10 شباط 2020)، ان “متظاهراً قُتل اليوم، اثر اطلاق نار أمام جامعة العين، من قبل مسلحين مجهولين”.

بدوره، قال مراسل “ناس”، اليوم، (10 شباط 2020)، ان “طلاب جامعة القادسية واصلوا توافدهم اليومي الى ساحة التظاهر في الديوانية، رافضين كل محاولات تفكيك الثورة أو فرض ارشادات خارجية بأيادٍ داخلية على أبناء العراق من المتظاهرين”.

مقتل متظاهر باطلاق نار في الناصرية.. وطلبة الديوانية يرفضون "تفكيك الثورة" (فيديو صور) مقتل متظاهر باطلاق نار في الناصرية.. وطلبة الديوانية يرفضون "تفكيك الثورة" (فيديو صور) مقتل متظاهر باطلاق نار في الناصرية.. وطلبة الديوانية يرفضون "تفكيك الثورة" (فيديو صور) مقتل متظاهر باطلاق نار في الناصرية.. وطلبة الديوانية يرفضون "تفكيك الثورة" (فيديو صور) مقتل متظاهر باطلاق نار في الناصرية.. وطلبة الديوانية يرفضون "تفكيك الثورة" (فيديو صور) مقتل متظاهر باطلاق نار في الناصرية.. وطلبة الديوانية يرفضون "تفكيك الثورة" (فيديو صور)

وأقدم متظاهرون غاضبون، الإثنين، على قطع جسري الحضارات والنصر وتقاطع البهو في مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار.

وقال مراسل “ناس”، اليوم، (١٠ شباط ٢٠٢٠)، إن “متظاهرين أحرقوا اطارات السيارات عند مقتربات جسري الحضارات والنصر، وكذلك في تقاطع البهو، ومنعوا السيارات من عبور الجسور، في اطار الاحتجاجات الشعبية المطالبة بتغيير الطبقة السياسية الحالية، وتضامناً مع مطالب المحتجين في باقي المحافظات العراقية”.

واضاف ان “مجموعة مسلحة اعتدت، مساء أمس الأحد، على إحدى العيادات في مدينة الناصرية، بغرض ابتزازها؛ حيث قاموا بتخريب الأبواب وتكسير النوافذ، قبل أن يمنعهم المتظاهرون ويعتقلونهم ويسلمونهم للقوات الأمنية”.

وشهدت ساحة الحبوبي في الناصرية، الجمعة، أجواء احتجاجية غاضبة استنكاراً لأعمال العنف التي طالت المتظاهرين خلال الأيام الماضية.

وأظهر مقطع مصور اطلع عليه “ناس” (7 شباط 2020)، عشرات المتظاهرين في ساحة الحبوبي من جهة جسر الحضارات، وهم يرددون هتافاً يقولون فيه: “هذا الشعب وحده طلع ما يقبل أنت تقوده.. وإن شاء الله كلشي وضح وأيامكم معدودة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل