fbpx
Shadow Shadow

700 شاب تدافعوا لتسليم "فايلاتهم"!

مقابلة توظيف في حقل نفطي عراقي تنتهي بتحطيم دائرة حكومية (صور)

18:59 الثلاثاء 24 سبتمبر 2019
article image

ناس – بغداد

تحولت مقابلة لتوظيف حراس أمنيين ضمن حقل عكاز النفطي إلى أزمة في قضاء القائم بعد تحطيم اثاث المبنى الحكومي من قبل مجموعة من الشباب، احتجاجاً على “تأخر” اللجنة المختصة في النظر في طلبات تعيينهم.

وكتب القائممقام أحمد جديان الدليمي في صفحته عبر فيسبوك، “شكرا شباب القائم!!!! شكرا لكم على ماقمتم به في مبنى القائممقاميه، شكرا على تكسير القنفات والشبابيك وقطع الاشجار، شكرا على قيامكم بالتجاوز على أفراد القوات الأمنية”، مع نشر صور للمبنى عقب مغادرة المتقدمين للوظائف.

من جانبه أوضح مدير مكتبه فلاح نوري ما جرى ضمن المبنى الحكومي في حديث لـ “ناس” اليوم (24 أيلول 2019)، وقال إن “وزارة النفط فتحت 200 فرصة عمل بصفة حراس أمنيين في حقل عكاز النفطي على أن يكونوا من قضاء القائم تحديداً”، مبيناً أن إدارة القضاء حددت المبنى الخاص بها لمقابلة المتقدمين لتلك الوظائف لـ “تجنيبهم معاناة المقابلة في موقع نفطي بعيد جداً عن القضاء”.

وأضاف نوري، أن “عدد المتقدمين على الدرجات الوظيفية من الشباب كان كبيراً جداً، ويفوق 700 شخص”، مشيراً إلى أن “اللجنة المعنية بمقابلة المتقدمين وصلت بعد الساعة العاشرة والنصف، لكنها اضطرت إلى المغادرة بسبب الفوضى التي أحدثها الشباب داخل مبنى القائممقامية، بعد أن استلمت ملفات جميع المتقدمين، تمهيداً لمقابلة لاحقة في الموقع النفطي (تي – 1)”.

وتابع نوري، أن “عدداً قليلاً من الشباب هم من يقفون وراء أعمال تحطيم الأثاث وبعض التصرفات”، مؤكداً أن “الدرجات الوظيفية المتاحة حالياً ستتبعها وجبات أخرى”.

مقابلة توظيف في حقل نفطي عراقي تنتهي بتحطيم دائرة حكومية (صور) مقابلة توظيف في حقل نفطي عراقي تنتهي بتحطيم دائرة حكومية (صور) مقابلة توظيف في حقل نفطي عراقي تنتهي بتحطيم دائرة حكومية (صور) مقابلة توظيف في حقل نفطي عراقي تنتهي بتحطيم دائرة حكومية (صور)

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل