fbpx
Shadow Shadow

المتظاهرون لم يعتدوا على أحد..

“مفوضية الانسان”: هذه آخر حصيلة لضحايا “قمع الاحتجاجات”

13:39 الجمعة 25 أكتوبر 2019
article image

ناس- بغداد

أعلنت مفوضية حقوق الانسان، الجمعة، مقتل متظاهر وإصابة 227 آخرين في العاصمة بغداد وباقي مدن البلاد التي تشهد تظاهرات حاشدة.

وقالت المفوضية في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (25 تشرين الاول 2019) ‘ن “الفرق الرصدية وثقت سقوط شهيد واحد في مدينة الطب وجرح  ( ٢٢٧ ) جريح منهم، (٢٢٤) جريح في بغداد وثلاث جرحى في محافظة المثنى نتيجة استخدام الغازات المسيلة للدموع  واالقنابل الصوتية والمياه الساخنة أثناء المواجهات بين المتظاهرين والقوات الأمنية عند محاولة دخولهم للمنطقة الخضراء”.

كما وثقت المفوضية إصابة مراسل قناة السومرية  وكادر التلفزيون الألماني، فضلاً عن تعرض فرق المفوضية أثناء تواجدها في ساحة التحرير إلى إصابات بالاختناق وامتناع  وزارة الصحة من تسهيل مهام فرق المفوضية وعدم تزويدهم بالإحصائيات الرسمية .

وأكدت ان “فرق الرصد والشكاوى التابعة للمفوضية متواجدة في ساحات الاحتجاج والتظاهر وفي مستشفيات ومراكز الصحة، وأنها  مستعدة  لاستقبال الشكاوى عن كافة الانتهاكات ومن جميع المواطنين كما ان مفوضيتنا لم ترصد وجود حالات اصابة او اعتداء على الممتلكات او المتظاهرين في باقي المحافظات وان الاوضاع تسير بصورة جيده”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل