fbpx
Shadow Shadow

مضمون لقاء وزير العدل بنزلاء 3 سجون في بغداد

16:33 الجمعة 27 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس 

شددت وزارة العدل، الجمعة، على ضرورة تطبيق البرامج التثقيفية والمهنية لغرض اعادة دمج النزلاء بالمجتمع واكتسابهم حرفا ومهنا تساعدهم مستقبلا بعد انتهاء فترة محكوميتهم.

وقالت الوزارة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (27 ايلول 2019) ان “وزير العدل فاروق الشواني زار اليوم الجمعة سجن الحماية القصوى وسجن العدالة /١ وسجن العدالة /٢ في بغداد، ووجه بالسماح لذوي النزلاء من الرجال كالآباء والابناء والأشقاء بزيارة ذويهم المحكومين في السجون العراقية التابعة لوزارة العدل، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة تحقيق جميع المعايير الدولية الخاصة بحقوق الإنسان التي كفلها القانون العراقي”.

ووفقا للبيان فقد أطلع وزير العدل خلال زيارته النفقدية على الواقع الصحي والخدمي وكيفية تطوير العمل بالشكل الأمثل، حيث التقى بعدد من النزلاء واستمع لمشاكلهم وأوعز بحلها حسب القانون، داعيا الى أهمية تطبيق البرامج التثقيفية والمهنية لغرض اعادة دمج النزلاء بالمجتمع واكتسابهم حرفا ومهنا تساعدهم مستقبلا بعد انتهاء فترة محكوميتهم، الأمر الذي يسهم في تحقيق هدف الوزارة وهو إصلاح النزلاء.

واكدت الوزارة “تم خلال الزيارة اللقاء بمدراء الأقسام السجنية وكوادرها وتمت مناقشة الملاحظات الخاصة باوضاع المنتسبين ووجه وزير العدل بضرورة توفير جميع الاحتياجات وتذليل المشاكل والمعوقات التي قد تواجه عملهم”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل