Shadow Shadow

بهروز يثبت ومسعود ينفي الإقالة

مصير مجهول لمدرب المنتخب بعد الخسارة أمام البحرين.. لماذا ذهب كاتانيتش إلى أربيل؟

20:09 الخميس 15 أغسطس 2019
article image

بغداد- ناس 

خلفت خسارة المنتخب الوطني، مساء أمس الاربعاء، في نهائي بطولة غرب اسيا الذي اقيم في ملعب كربلاء امام البحرين، نقاشاً وجدلاً داخل الاوساط الرياضية حول إقالة مدرب المنتخب الوطني ستريتشكو كاتانيتش.

وفيما اعلن بهروز دزهبود وكيل اعمال كاتانيتش، انهاء خدمات مدرب المنتخب العراقي، قال رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود في بيان اطلع “ناس” عليه ان”اخبار اقالة كاتانيتش التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، وننتظر تقييم مرحلة المدرب كاتانيش فنيا مع اللجان المختصة ومن ثم اتخاذ القرار بشأن استمراره او تغييره”.

من جهته غادر مدرب المنتخب الوطني ستريتشكو كاتانيتش، الى محافظة اربيل بعد نهاية مشاركة اسود الرافدين في بطولة غرب آسيا، قائلا انه بانتظار حسم مصيره بالبقاء او الرحيل عن المنتخب الوطني، وفقا لمصادر رياضية.

وقال دزهبود الى كاتانيتش قوله، “عندما وقعت مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، كل ما قلته هو انني مهتم بهذا العمل بسبب اللاعبين الموهوبين، كنا نعلم ان هذه مهمة صعبة جدا لكننا لم نتوقع ابدا ان بعض الاشخاص الفاسدين على استعداد لتدمير منتخبهم الوطني”.

بدوره، افاد اللاعب العراقي جستن ميرام في تغريدة على تويتر تابعها “ناس” اليوم (15 اب 2019) ان “٨ مدربين تغيروا منذ ان التحقت بالمنتخب الوطني في ٢٠١٤”، متسائلا “كيف تتوقعون ان نتطور وناخذ مجموعة لاعبينا الموهوبين للقمة مع عدم الاستمرارية؟ كيف سنواكب الكرة الحديثة بعدم الاستقرار؟ مدرب اخر يتم طرده قبل أسابيع من التصفيات؟”.

وخسر المنتخب الوطني بهدف نظيف أمام نظيره البحريني أمس الأربعاء في المباراة النهائية لكأس اتحاد غرب آسيا التي استضافتها محافظتا كربلاء وأربيل.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل