fbpx
Shadow Shadow

رسالة حملها الكريماوي

مصدر يتحدث عن زيارة سرية: عبد المهدي رفض الاستقالة بعد طلب جديد من الصدر

17:19 الخميس 17 أكتوبر 2019
article image

بغداد – ناس

قال مصدر مطلع، الخميس، إن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، طلب من رئيس الحكومة عادل عبدالمهدي تقديم استقالته من منصبه في تحرك جديد، إلا أن عبدالمهدي رفض الطلب.

وذكر المصدر لـ”ناس” اليوم (17 تشرين الاول 2019)، إن “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي رفض طلباً جديداً من مقتدى الصدر يدعو إلى الاستقالة والمساهمة في اختيار بديله”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه، أن “الطلب ارسل قبل ليلتين على عجالة وبزيارة سرية لبغداد قام بها الشيخ وليد الكريماوي استغرقت ساعتين فقط”.

وفي وقت سابق، دعا الصدر إلى استقالة الحكومة “شلع قلع”، والبدء بإجراء انتخابات مبكرة، على خلفية الاحداث التي رافقت الاحتجاجات مطلع تشرين الاول الجاري.

وقال الصدر في بيان مكتوب بخط اليد: “احقنوا الدم العراقي الشريف باستقالة الحكومة “شلع قلع” ولنبدأ بانتخابات مبكرة بإشراف أممي”، مشددا أن “ما يحدث من استهتار بالدم العراقي لا يمكن السكوت عليه”.

وفي وقت سابق، اعترض القيادي في التيار الصدري، نصار الربيعي، على تفكير عبدالمهدي بالاستقالة مع انطلاق حركة الاحتجاج، خشية الوقوع في فراغ. لكن سياسياً مقرباً من الصدر قال لـ”ناس” إن الصدر يرى استقالة عبد المهدي “اولوية” حالياً، لاحتواء التوترات.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل