Shadow Shadow

مصادر لـ”ناس”: حراك ثلاثي لـ”الإطاحة” بمحافظ ذي قار يحيى الناصري

15:16 الإثنين 01 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

أفاد مصدران مطلعان في محافظة ذي قار، الإثنين، بأن أحزاباً سياسية في مجلس المحافظة تقود حراكاً لإقالة المحافظ يحيى الناصري، على خلفية اتهامه بالفساد وهدر بالمال العام.

وقال مصدر اشترط عدم الكشف عن اسمه لـ”ناس” اليوم ( 1 نيسان 2019) إن “عدداً من الأحزاب تقود حراكاً لتغيير الخارطة السياسية في محافظة ذي قار، وذلك باستبدال المحافظ يحيى الناصري، لوجود ملفات فساد وهدر بالمال العام”.

ولفت المصدر إلى أن “حزب الدعوة عقد اجتماعاً في مقره بمحافظة ذي قار، وحضره، ممثلون أيضاً عن كتلة الأحرار، وكتلة النهج الوطني، وتيار الحكمة، وتم إبلاغهم رسمياً بأن المحافظ يحيى الناصري لا يمثل الحزب، بسبب ملفات هدر بالمال العام”. 

وأوضح المصدر، بأن “قضية التعيينات الاخيرة في التربية والصحة والزراعة، قد شهدت تلاعباً كبيراً من قبل المحافظ، وتم تثبيت عدد من النقاط والمخالفات عليه”، مبيناً ان “الحزب منذ أكثر من شهر قد اقترح على الناصري تقديم استقالته، لكنه حتى الآن لم يوافق، وقد يلجأون إلى الخيار الثاني وهو الإقالة وترشيح شخص اخر”.

من جهته أكد عضو في مجلس المحافظة رفض الافصاح عن اسمه لـ”ناس” اليوم ( 1 نيسان 2019) أن “التحالف يضم 12 مسؤولاً محلياً من حزب الدعوة وحركة الاصلاح بقيادة ابراهيم الجعفري ومستقلين فضلاً عن اعضاء من كتلة الناصري نفسه”، مؤكداً أن “التحالف لوّح باستجواب الناصري قريباً”.

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل