fbpx
Shadow Shadow

مشروعان في الأنبار ضمن قرض طارئ من البنك الدولي

14:23 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

أعلن وزير التخطيط نوري الدليمي، الثلاثاء، إدراج مشروعي تأهيل خط سكك الحديد في محافظة الأنبار، وإعادة إعمار جسر الأزركية في مدينة الفلوجة، ضمن قرض البنك الدولي الطارئ لإعمار المناطق المحررة من الإرهاب.

وقال المكتب الاعلامي للوزارة، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (17 أيلول 2019)، إنه “تم شمول مشروع سكك الحديد في محافظة الانبار بقرض البنك الدولي الطارئ لإعمار المناطق المحررة من الإرهاب، كذلك شمول وإعادة إعمار جسر الأزركية في مدينة الفلوجة”.

وبين، أن “السكك التي سيتم تأهيلها ستتضمن خط بيجي – حديثة – الحقلانية – القائم – حصيبة – عكاشات، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الحكومتين المركزية والمحلية بعد استكمال كافة متطلبات إدراج المشروعين، وذلك في ظل المساعي التي تمضي وزارة التخطيط في تحقيقها لإعادة الاستقرار في المناطق المحررة”.

وكان المجلس الوزاري للخدمات الاجتماعية قد أقر في جلسته الاعتيادية يوم أمس الإثنين (16 أيلول 2019)، توفير كافة السبل اللازمة لإنجاز مشروع مستشفى الفلوجة، ومشروع إسكان التاجيات في محافظة بغداد، ومشروع إسكان قضاء الشطرة في محافظة ذي قار، ومشروع تطوير شوارع حي البتول والزهراء في قضاء علي الغربي بمحافظة ميسان.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل